صدارة ميلان مهددة وابراهيموفيتش يجبر الفريق على صفقة طوارئ

> ميلانو «الأيام» متابعات :

> * يأمل فريق ميلان الإيطالي الأول لكرة القدم ، في التشبث بصدارة الدوري ، عندما يستضيف لاتسيو اليوم الأربعاء على ملعب سان سيرو في ميلانو ، والحفاظ على الأقل على فارق النقاط الأربع التي تفصله عن يوفنتوس قبل قمتهما المرتقبة بعد أسبوعين، والنقطة الوحيدة التي تفصله عن جاره ومطارده المباشر إنتر ميلان، الذي يلعب اليوم أيضاً أمام هيلاس فيرونا.

* وعاد ميلان إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين مخيبين ، بفوزه على أولهما بات الأسرع في تاريخ الدوري الإيطالي عبر مهاجمه الدولي البرتغالي رافايل لياو الأول بعد 6 ثوان فقط على البداية .. لكن ستيفانو بيولي مدرب ميلان تلقى ضربة جديدة قبل مواجهة لاتسيو ، وبحسب صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" ، فإن ميلان مهدد بفقدان خدمات نجمه (ساندرو تونالي) لاعب وسط الفريق ، حيث عانى من مشكلة عضلية خلال مباراة ساسولو يوم الأحد .. وأضافت أن إصابة تونالي قد تحرمه من التواجد أمام لاتسيو، لتزيد معاناة الروسونيري، في ظل إصابة إسماعيل بن ناصر ، وغياب فرانك كيسي بسبب تراكم البطاقات.

* وواصل ميلان، سلسلته المميزة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وفاز على ساسولو (2 - 1) ، ليواصل تصدر جدول ترتيب الكالتشيو برصيد 31 نقطة ، بفارق نقطة عن أقرب ملاحقيه إنتر .. ويعد ميلان ويوفنتوس، هما الفريقان الوحيدان اللذان لم يهزما في أي مباراة بالكالتشيو بعد مرور 13 أسبوع على انطلاق الموسم الجاري.

* من جهة أخرى كشف تقرير صحفي إيطالي عن تطور جديد بشأن ميركاتو ميلان في سوق انتقالات يناير المقبل .. ووفقًا لموقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي ، فإن ميلان كان يخطط للتعاقد مع مدافع فقط في الميركاتو ، لكن الوضع تغير الآن ، عقب إصابة المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، وغيابه المتوقع عن الملاعب لمدة شهر ، وأشار إلى أن ميلان بات يبحث عن ضم مهاجم جديد في يناير، لكن بشرط أن تكون صفقته منخفضة التكلفة، واللاعب مستعد للمشاركة فورًا في المباريات.

* وأوضح أن ميلان يتفاوض بالفعل مع الهولندي (دونيل مالين مهاجم آيندهوفن) ، لكن الفكرة أن يصل اللاعب في الصيف المقبل، وهناك صعوبة أن تتم الصفقة في الشتاء،
وقال الموقع الإيطالي إن ميلان سيحاول استعارة (لوكا يوفيتش أو ماريانو دياز) من ريال مدريد حتى نهاية الموسم، وأضافت أن ميلان انتبه أيضًا لوضع البولندي أركاديوس ميليك الذي لا يشارك مع نابولي، وينتهي عقده بعد 6 أشهر، لكن ناديه يطلب 18 مليون يورو.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى