مكتب الشباب ومؤسسة إنجاز يقومان بزيارة ميدانية لأندية غيل باوزير

> غيل باوزير «الأيام» فهمي باحمدان :

> * تنفيذاً لتوجيهات محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني خلال زيارته الأسبوع الماضي لمقرات ومنشآت الأندية الرياضية في مديرية غيل باوزير , وتدشيناً لمذكرة الشراكة والتعاون بين مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ومؤسسة إنجاز للتجارة والهندسة والتطوير العقاري بالمكلا ، تم يوم أمس الأربعاء النزول الميداني لمديرية غيل باوزير لغرض البدء في إجراءات عمل الدراسات والتصاميم الهندسية والفنية للمشاريع الرياضية التي وجه بها الأخ المحافظ لإدراجها ضمن خطة السلطة المحلية في المحافظة للعام القادم 2021 .. وفي مستهل زيارة وفد مكتب الشباب والرياضة ومؤسسة إنجاز، إلتقى المدير العام لمديرية غيل باوزير الدكتور عدنان محمد حمران بالوفد ، بحضور مدير مكتب الشباب بالمديرية الكابتن صلاح سعيد الحضرمي، ومدير مكتب المدير العام للمديرية سعيد بلقرزي ورؤساء الأندية الثلاثة أهلي الغيل (الكابتن عوض حمران) وعلي بن شحنة (وحدة شحير) وسالم الغازي (شباب القارة) وعدد من أعضاء مجالس إدارات الأندية ، وفي اللقاء عبر المدير العام للمديرية عن شكره لقيادة مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت ، ممثلة بالمدير العام الكابتن حسن صالح مسجدي ، على سرعة التفاعل والتوجيه بالنزول الميداني للفريق الهندسي والإداري التابع للمكتب ، ومؤسسة إنجاز ، لغرض رفع الدراسات الخاصة بمشاريع الرياضة في المديرية ، والخاصة بالأندية الرياضية ، وهي إحدى ثمار الزيارة الناجحة لمحافظ المحافظة اللواء الركن فرج سالمين البحسني للمديرية.

* وأكد الدكتور حمران مساندة السلطة المحلية في المديرية لكافة الجهود الهادفة إلى انتشال واقع الرياضة وتطويرها ، والسعي الجاد لاستعادة الإشراقة والتوهج الرياضي للمديرية من خلال دعم النشاط الرياضي ، ومتابعة جهات الاختصاص بشأن المنشآت الرياضية العامة في المديرية والخاصة بالأندية .. متطرقاً إلى أن مخرجات ورشة العمل الرياضية التي نظمتها السلطة المحلية بالمديرية مؤخراً ستثمر بإذن الله تعالى لمصلحة الرياضة والرياضيين والشباب .. فيما أشار مدير إدارة الاتحادات والأندية في مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري إلى أن زيارة الوفد تعتبر تدشيناً للعمل المشترك بين المكتب والمؤسسة وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ البحسني في زيارته للمديرية بمعية المدير العام للمكتب .. مستعرضاً مهام الوفد التي تتركز على الاطلاع على مقرات الأندية ومساحاتها ، والبدء بإجراءات عمل التصاميم والدراسات للمواقع التي تم التوجيه فيها إلى جانب الاطلاع على اوضاع منشآت الأندية الرياضية.

* من جانبهم .. تحدث رؤساء الأندية الرياضية في المديرية عن أوضاع أنديتهم .. شاكرين توجيهات المحافظ وزيارته الأخيرة ، التي كان لها الأثر الكبير في هذا اللقاء متمنين سرعة البدء في العمل لانتشال الواقع الرياضي إلى الأفضل .. مثمنين جهود ومتابعة مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والسلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بالمديرية،

كما تحدث المدير التنفيذي لمؤسسة إنجاز (المهندس عبدالمجيد جمعان ديان) مؤكداً أن المؤسسة بطاقمها الشاب والمؤهل ستبذل قصارى جهدها للمساهمة في التنمية الرياضية وخدمة هذا القطاع الهام والحيوي .. بعد ذلك تم النزول الميداني ، إلى مقرات ومنشآت ومساحات الأندية الرياضية في الغيل ، والقارة وشحير ، للبدء بخطوات عمل الدراسات والتصاميم والرفع بها بحسب التوجيهات.

* رافق الوفد في زيارته للمديرية رئيس قسم المشاريع بمكتب الشباب والرياضة المهندس محمد باعلوي والمهندس ماجد باشعيب من مؤسسة إنجاز.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى