فيفا يعلن موعد قرعة وملاعب مونديال الأندية

> الدوحة «الأيام» متابعات :

> * كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" موعد إجراء قرعة بطولة كأس العالم للأندية المقبلة، والتي ستقام في قطر في شهر فبراير القادم .. وستجرى قرعة تحديد المواجهات المباشرة في مدينة زيوريخ السويسرية يوم 19 يناير المقبل حسب بيان فيفا.
* ومن المقرر أن تقام المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية في قطر على استاد أحمد بن علي ، وسيكون استاد المدينة التعليمية مسرحاً للمباراة النهائية في 11 فبراير 2021م،

وأوضح بيان فيفا أن استادات المدينة التعليمية وأحمد بن علي وخليفة الدولي ، ستستضيف (مباريات كأس العالم للأندية) ، والتي ستقام في الفترة الممتدة ما بين 1 و11 فبراير 2021م .. ويذكر أن الملاعب الثلاثة ستستضيف بعض مباريات كأس العالم 2022 بقطر.

* أما المباراة الافتتاحية فسوف تجمع بين (بطل قطر فريق الدحيل) و(فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي) في الأول من شهر فبراير .. وبالإضافة إلى أوكلاند سيتي والدحيل فقد تأهل الأهلي المصري كممثل عن إفريقيا، وفريق بايرن ميونيخ عن أوروبا، وأولسان هيونداي ممثلاً عن آسياً ، بالإضافة إلى آخر المتأهلين وهو (فريق نادي تيجيريس المكسيكي) بعد تتويجه بطلاً لدوري أبطال اتحاد شمال ووسط أمريكا والكاريبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى