حكم يوفنتوس وفيورنتينا قد يتعرض للإيقاف بسبب أخطاء واضحة

> روما «الأيام» متابعات :

> * قد يتعرض الحكم (فيدريكو لا بيّنا) للإيقاف عن إدارة أي مباراة في الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي ، بسبب الحالات الجدلية لمباراة يوفنتوس وفيورنتينا .. ووفقا لصحيفة"لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإن التقرير أشار لـ "أخطاء واضحة" في المباراة إرتكبها هذا الحكم.

* وقد حقق فريق فيورنتينا أمس الأول الثلاثاء فوزا مثيرا على يوفنتوس بثلاثية دون مقابل في الجولة الـ 14 من الدوري الإيطالي .. وشهدت المباراة طرد الكولومبي خوان كوادرادو بعد مرور 18 دقيقة من انطلاقها ، وكذلك حالات أخرى مثيرة للجدل .. وسرد التقرير على سبيل المثال لقطة تدخّل بورخا فاليرو لاعب وسط الفيولا في الدقيقة 50 على رودريجو بنتانكور .. كما أشار التقرير لركلتي جزاء محتملتين دون عودة لمطالعة تقنية الفيديو.

* التقرير أيضا تطرق للحديث عن تدخلات بين (جايتانو كاستروفيلي وكريستيانو رونالدو) ، وكذلك تدخل (بارتولومي دراجوسكي على فيدريكو بيرنارديسكي) .. وتلقى يوفنتوس خسارة مذلة أمام ضيفه فيورنتينا ، وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات ، أن يوفنتوس خسر لأول مرة على ملعب أليانز ستاديوم بفارق 3 أهداف بالدوري الإيطالي.
* وتجمد رصيد يوفنتوس عند 24 نقطة ليظل في المركز الرابع بفارق 7 نقاط بينه وبين المتصدر ميلان (31) ، ويرفع فيورنتينا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 14 .. وسجل أهداف الفيولا، كل من دوسان فالهوفيتش وأليكس ساندرو بالخطأ في مرماه ، ومارتن كاسيريس ، في الدقائق 3 و76 و81 على الترتيب.
* وبخسارة يوفنتوس ، تجمد رصيد السيدة العجوز عند 24 نقطة بالمركز الرابع ، بينما رفع فيورنتينا رصيده إلى 14 نقطة في المركز الـ 14.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى