الجعدي وهيثم والسقاف يتفقدون تدريبات التلال

> عدن «الأيام» خاص :

> * تفقد الإخوة : فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي والمهندس نزار هيثم الناطق الرسمي للمجلس الانتقالي ، ومؤمن السقاف مستشار رئيس المجلس الانتقالي للشئون الرياضية رئيس دائرة الشباب والرياضة في الأمانة العامة للمجلس أمس الأول الخميس تدريبات فريق كرة القدم لنادي التلال الرياضي الأول في مدينة كريتر في العاصمة المؤقتة عدن ، وخلال زيارتهم التفقدية التقى الجعدي الطاقم الفني والإداري ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وحثهم على بذل جهد مضاعف لاستعادة بريق النادي العميد ، والحرص على إعادته إلى مكانته المرموقة كأعرق أندية الجنوب والجزيرة العربية والخليج العربي.. مؤكداً أن المشاكل الإدارية الحاصلة حالياً في النادي سيتم حلها بحكمة العقلاء من أبناء النادي المخلصين .. داعياً جميع اللاعبين إلى عدم الالتفات إلى هذه المشكلات ، أو أن يكونوا جزءاً منها ، على أن ينصب تركيزهم على الجانب الرياضي فقط ليتمكنوا من أن يبدعوا في مجالهم ويحرزوا الإنجازات لناديهم وجماهيرهم العريضة.

* وفي ختام حديثه طالب الأخ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رجال السياسة ، أن يجنبوا نادي التلال الرياضي ، نيران تبايناتهم ، وأن يتصارعوا بعيداً عن ملاعب الرياضة وشبابها.
* هذا .. وقد رافق الإخوة : فضل محمد الجعدي ونزار هيثم ومؤمن السقاف ، في زيارتهم التفقدية ، لتدريبات لاعبي فريق نادي التلال الأول لكرة القدم عصر أمس الأول الخميس الأخ مختار اليافعي رئيس وحدة الإذاعة والتلفزيون في المجلس الانتقالي الجنوبي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى