​محافظ حضرموت يوجه بسرعة استكمال مستشفى الأمومة والطفولة

> المكلا «الأيام» خاص

> زار محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، أمس الخميس، مستشفى المكلا للأمومة والطفولة، للاطلاع على سير العمل في أقسام وعنابر المستشفى، ومستوى الخدمات المقدمة للمرضى في أقسام الطوارئ والترقيد والعمليات.
واستمع البحسني من مدير عام المستشفى د. ابتسام عبود المعاري، إلى سير العمل الإداري والطبي، والتوجهات المستقبلية لأعمال التوسعة.

​محافظ حضرموت يوجه بسرعة استكمال مستشفى الأمومة والطفولة
​محافظ حضرموت يوجه بسرعة استكمال مستشفى الأمومة والطفولة

ووجه محافظ حضرموت، إدارة المستشفى بإعداد دراسات فنية متكاملة لتوسعة بعض الأقسام لزيادة السعة السريرية لاستيعاب الإقبال المتزايد على المستشفى الذي يقع وسط مدينة المكلا، وكسب سمعة طيبة خلال مشواره الطويل واحتضانه لكفاءات طبية متميزة.


وشدد البحسني على تحسين الخدمات الطبية المقدمة في المستشفى التي تُعنى بالأسرة وخصوصاً النساء والأطفال والعمليات الصغرى والفحوص المخبرية لتواصل مستشفى المكلا مسيرتها الناجحة وتقديم خدمات أفضل للمرضى الذين يترددون عليها من مختلف مديريات المحافظة والمحافظات المجاورة.

إلى ذلك، زار المحافظ البحسني مستشفى حضرموت للأمومة والطفولة بمنطقة 40 شقة بالمكلا، مطلعاً على الاحتياجات الضرورية لبدء تشغيل المستشفى، ووجه المحافظ بسرعة تجهيز المستشفى واستكمال، وإدخاله للخدمة ليسهم في دعم الخدمات الطبية للقطاع الصحي بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى