إلتشي يأمل في كسر نحس دام 42 عاماً وبرشلونة يعلن إصابة ميسي

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * عجز فريق إلتشي الذي يستقبل ريال مدريد بعد غد الأربعاء في الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم ، عن هزيمة الملكي في كافة الزيارات التي حظي بها من هذا الأخير طوال السنوات الـ 42 الماضية .. ويعود تاريخ آخر مرة تمكن فيها إلتشي من هزيمة حامل لقب الليجا إلى الخامس من شهر مارس 1978م حين فاز على الملكي بنتيجة (3 - 1) في الدوري الإسباني الذي توج به الميرينجي في تلك النسخة بينما هبط الخصم لدوري الدرجة الثانية.

* ومنذ ذلك الحين، أقيمت أربع مباريات أخرى وجميعها انتهت بفوز الريال .. وإجمالاً ، حل ريال مدريد ضيفاً على إلتشي 21 مرة، كان الفوز حليف الملكي في تسع منها مقابل ستة انتصارات للخصم في حين انتهت ست مواجهات أخرى بالتعادل .. وفي كل هذه المباريات بلغت حصيلة الريال من الأهداف 27 مقابل 19 لإلتشي .. ويعود تاريخ آخر مباراة جمعت بين الفريقين إلى موسم 2014 - 2015 وانتهت بفوز الفريق المدريدي بهدفين نظيفين وقع عليهما الفرنسي كريم بنزيما والبرتغالي كريستيانو رونالدو.

* من جهة أخرى أعلن نادي برشلونة، مساء أمس الأحد ، إصابة نجم وقائد الفريق ليونيل ميسي ، وغيابه عن مواجهة إيبار، المقرر إقامتها غداً الثلاثاء ، بالجولة الـ 16 من الليجا، وقال النادي خلال بيان رسمي على موقعه الإلكتروني :"ميسي سيُكمل علاج كاحله الأيمن ، ومن المتوقع عودته عقب مباراة برشلونة ضد إيبار".
* ويُذكر أنه حدث تضارب فيما يتعلق بموقف ميسي ، حيث أفادت تقارير صحفية إسبانية في الساعات الماضية ، أن البرغوث تقدم بطلب لإدارة النادي باستكمال عطلته في الأرجنتين، وليس للإصابة كما أعلن النادي.
* ويحتل ريال مدريد وصافة الليجا برصيد 32 نقطة خلف أتلتيكو مدريد المتصدر بنفس عدد النقاط مع فارق الأهداف لصالح الروخيبلانكوس الذي خاض مباراتين أقل من الملكي، بينما يحتل إلتشي المرتبة السادسة عشر بـ 15 نقطة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى