تربية عدن تناقش سير العملية التعليمية وتقييم الأداء

> عدن «الأيام» خاص:

> ترأس اليوم الأحد، مدير مكتب التربية والتعليم بعدن، د. محمد الرقيبي اجتماعاً موسعاً بمدراء الإدارات في مكتبه، لمناقشة سير العملية التعليمية، والمهام المنفذة خلال الفترة السابقة.
ووقف الاجتماع أمام جملة من القضايا الراهنة لتقيم الأداء في المنظومة التعليمية والتربوية، ووضع الحلول المناسبة للمشكلات الآنية في مدارس التعليم الحكومي والخاص في مديريات عدن الثمان.

وخلال الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع الدوري لشهر نوفمبر الماضي، ومناقشة ما تم إنجازه من مهام في الفترة الماضية، أبرزها معالجة الاختلالات المتعلقة بعدد الطلاب في مدارس التعليم الخاص التي يفوق عددهم فيها الطاقة الاستيعابية المحددة في تراخيص العمل.
كما جرى في الاجتماع استعراض عدد من القضايا الأخرى، من ضمنها مناقشة تقارير الإنجاز لمديري الإدارات وفق الخطة، والإجراءات التي تم اتخاذها من قبل إدارة شؤون الموظفين ضد المعلمين المنقطعين عن العمل.
وتم في نهاية الاجتماع تكليف بعض المهام لعدد من مدراء الإدارات مثل التعليم الخاص والرقابة والشؤون القانونية وشؤون الطلاب في تنفيذ بعض المهام، ورفع تقرير خلال أسبوع لتفسير وحل الجوانب التي ما زالت عالقة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى