​أمنية المهرة تؤكد عدم تهاونها مع الأعمال التخريبية

> الغيظة «الأيام» إعلام المهرة

>
​ترأس محافظ المهرة محمد علي ياسر، اليوم الأحد، اجتماعا للجنة الأمنية للوقوف أمام الأوضاع الأمنية والمستجدات بالمحافظة وخطط تعزيز الأمن والاستقرار.

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي سالم عبدالله نيمر، ووكيل أول المحافظة مختار محمد الجعفري، والقيادات الأمنية والعسكرية، أكد رئيس اللجنة الأمنية، المحافظ بن ياسر، أهمية تضافر الجهود بين مختلف الأجهزة والوحدات الأمنية والعسكرية والمجتمع، للحفاظ على حالة الهدوء والطمأنينة التي تنعم بها المحافظة.

وعبر عن ثقته في حرص جميع المكونات في المحافظة على أمن واستقرار المهرة والحفاظ على المكتسبات، وتكاتفها وتلاحمها لرفض أي محاولات للعبث وضرب السلم الاجتماعي.
وباركت اللجنة الأمنية خطوة تشكيل الحكومة الجديدة، متمنية لها التوفيق في مهامها وأعمالها.

واستعرض الاجتماع المستجدات على المحافظة والخطط الأمنية التي تساهم في استتباب الوضع الأمني وكبح أي محاولات لزعزعة الاستقرار بالمحافظة.
وشددت اللجنة الأمنية على رفع الجاهزية واليقظة الأمنية والانضباط لكافة وحدات الأمن والجيش، مثمنة الجهود والتضحيات المبذولة من مختلف الأجهزة.

وأكدت أن قوات الأمن والجيش لن تفرط في حفظ الأمن وتأمين المحافظة وحماية المصالح العامة والخاصة، محذرة من أي محاولات للفوضى والأعمال التخريبية وضرب النسيج الاجتماعي.
وأشادت بمستوى الوعي لدى أبناء المحافظة والمكونات السياسية والاجتماعية ومنظمات المجتمع المدني وتعاونهم الدائم ووقوفهم إلى جانب مؤسسات الدولة وقواتها الأمنية والعسكرية.
وأقرت اللجنة عددا من الإجراءات والمعالجات الكفيلة بتعزيز الوضع الأمني بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى