محافظ حضرموت يتفقّد أقسام الحميات والأوبئة في الجريري

> المكلا «الأيام» خاص:

> تفقّد محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الاثنين، في منطقة فلك بالمكلا، سير العمل بمستشفى د. رياض الجريري للحميّات ومركز معالجة كورونا بالمستشفى.
واطّلع المحافظ على جهود تخصيص المبنى الجديد لمستشفى عام وخاص بالحميّات يشتمل على وحدتين للكوليرا والدفتيريا وعيادات عامة وتخصصية في مجال الحميات.

كما اطلع محافظ حضرموت على سير العمل في مركز العزل ومعالجة كورونا بالمستشفى، وجاهزيته لاستقبال أي حالات طارئة.
واستمع المحافظ من مدير مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت د. محمد صالح الجمحي إلى جهود تطوير المستشفى لتقديم خدمات عامة ومتنوعة في المجال الطبي لخدمة أبناء المنطقة وخدمة المحافظة في مجال معالجة الحميّات وفيروس كورونا.

وأشاد المحافظ بجهود تطوير المستشفى، مؤكداً أهمية جعلها مستشفى متكاملاً لتقديم خدمات أفضل في مجال الطب البشري والحميات وجائحة كورونا.
وعلى صعيد آخر، التقى محافظ حضرموت، أمس بالمكلا، مدير مديرية ساه مبارك الجابري.

وتطرق اللقاء إلى نتائج زيارة المحافظ الأخيرة إلى الوادي والصحراء، وافتتاحه عدداً من المشاريع في الوادي، ومن ضمنها زيارته لمديرية ساه وافتتاحه مدرستي الحزم والحسك ومنشأة نادي الريان، واطلاعه على سير العمل في طريق رسب - ساه الحيوي.
وأشار البحسني إلى أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تولي اهتماماً بكافة المديريات، وتسعى لاعتماد مشاريع خدمية فيها، ضمن مشاريع 2021م.

وعبّر مدير عام ساه عن خالص الشكر والتقدير لمحافظ حضرموت على اهتمامه بمديرية ساه من خلال حرصه مؤخراً على زيارة المديرية، وافتتاح وتفقّد المشاريع فيها، متطرقاً إلى الاحتياجات الضرورية للمواطنين، ومؤكداً وقوف السلطة بالمديرية وأبنائها إلى جانب قيادة السلطة المحلية بالمحافظة، لتحسين مستوى الخدمات والتنمية بالمحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى