تأجيل مباراة مانشستر سيتي ضد إيفرتون بسبب فيروس كورونا

> تقرر تأجيل مباراة إيفرتون ومانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي الممتاز، التي كان من المقرر أن تقام اليوم الإثنين، بعد اكتشاف إصابات جديدة بفيروس كورونا في فريق مانشستر سيتي.

وقال مانشستر سيتي في بيان رسمي: ”يمكن لمانشستر سيتي تأكيد تأجيل مباراته مع إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا المساء، بناء على نصيحة طبية قوية، التأجيل تم بالتشاور مع كلا الناديين“.

أما إيفرتون فكتب عبر ”تويتر“: ”بعد اجتماع مجلس إدارة الدوري الإنجليزي الممتاز تم إبلاغنا أن مباراة الليلة ضد مانشستر سيتي تم تأجيلها لأسباب طبية؛ بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا في مانشستر سيتي“.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن إصابة لاعبيه البرازيلي غابرييل جيسوس والإنجليزي كايل والكر بفيروس كورونا، لكن تقارير إعلامية إنجليزية أكدت أن 5 إصابات جديدة على الأقل اكتشفت خلال المسحة الأخيرة للاعبين قبل مواجهة إيفرتون.

وبعد التشاور مع السلطات الصحية قررت رابطة الدوري الإنجليزي تأجيل المباراة؛ لتجنب انتشار أكبر لفيروس كورونا بين لاعبي الفريقين.

وبحسب صحيفة ”صن“، فإن مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، المقررة الأحد المقبل، قد يتم تأجيلها أيضا.

وتم إغلاق ملاعب التدريبات وملاعب أكاديمية مانشستر سيتي لفترة غير محددة؛ في انتظار إجراء اختبارات لفيروس كورونا إضافية في النادي.

ويملك إيفرتون 29 نقطة من 15 مباراة في المركز الثاني على ترتيب الدوري الإنجليزي، مقابل 26 نقطة لمانشستر سيتي من 14 مباراة في المركز الخامس مع توتنهام.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى