بارنز ينقذ ليستر سيتي من السقوط وتصحيح المسار يحفز ليفربول غداً

> لندن «الأيام» متابعات :

> * سجل (هارفي بارنز) لاعب ليستر سيتي هدفًا متأخرًا ليقود فريقه للتعادل (1 - 1) مع مضيفه كريستال بالاس أمس الإثنين ، ليتقدم للمركز الثاني ، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم .. وكاد ليستر ، أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 18 من ركلة جزاء بعد أن عرقل جيمس تومكينز منافسه لوك توماس في المنطقة، لكن كليتشي إيهيناتشو أهدر الفرصة.

* وتقدم كريستال بالاس قبل مرور ساعة ، بعد أن لعب أندروس تاونسند تمريرة عرضية ، ليضعها (ويلفريد زاها) في الشباك ، من زاوية ضيقة ، لتمر من الحارس كاسبر شمايكل.

* وسجل هارفي بارنز لاعب ليستر سيتي هدفه الثاني في مباراتين قبل 7 دقائق من النهاية بتسديدة منخفضة من عند حافة المنطقة .. وتقدم ليستر للمركز الثاني متساويًا في النقاط مع إيفرتون الذي لن يلعب في وقت لاحق اليوم (أمس الإثنين) ، بعد أن تأجلت مباراته على ملعبه أمام مانشستر سيتي بسبب ظهور حالات إصابة جديدة بكوفيد - 19 في صفوف السيتي.

* وبعد التعادل الصادم لحامل اللقب ليفربول أمام وست بروميتش ألبيون ، في المرحلة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز ، قال يورجن كلوب المدير الفني لليفربول ، إن النتيجة أثارت غضب فريقه ، لكنها في الوقت نفسه أشعلت حماسه وعزيمته لتقديم رد فعل خلال المباراة المقررة أمام نيو كاسل مساء غد الأربعاء في المرحلة السادسة عشرة من المسابقة .. وتشهد هذه المرحلة إقامة 5 مباريات مساء اليوم الثلاثاء، من بينها المباراة التي يحل فيها آرسنال ضيفاً على برايتون.

* وتأثر آرسنال ، الذي يدربه ميكيل أرتيتا الإسباني ، أيضا بحالات الإصابة بعدوى كورونا ، حيث يخضع الثلاثي البرازيلي : جابرييل وديفيد لويز وويليان للعزل الذاتي.
* وقال أرتيتا : "ظهرت عليهم بعض الأعراض ، وعلينا توخي الحذر عندما يحدث هذا .. والبروتوكول المتبع يقضي بضرورة ابتعادهم".

* ويتطلع أولي جونار سولسكاير المدير الفني لمانشستر يونايتد إلى استعادة التوازن بعد التعادل مع ليستر سيتي 2 - 2 السبت ، وذلك عندما يلتقي الفريق وولفرهامبتون مساء اليوم الثلاثاء .. وأبدى المدرب النرويجي إعجابه بما يقدمه برونو فيرنانديز ، الذي ساهم في تسجيل 34 هدفا خلال هذا الموسم، حيث قال سولسكاير : "هو يصنع الفرص ويسجل الأهداف ويجازف .. كل منا له دور يلعبه ، وهو يؤدي دوره بأفضل شكل ممكن طبقاً لقدراته".

* كذلك تشهد مباريات اليوم الثلاثاء ، لقاء بيرنلي مع شيفيلد يونايتد ، ويتطلع شيفيلد يونايتد صاحب المركز العشرين الأخير إلى وضع نهاية لسلسلة نتائجه المخيبة للآمال ، حيث لم يحصد سوى نقطتين خلال 15 مباراة.
* كذلك يحل وست هام ضيفا على ساوثهامبتون ، ويلتقي وست بروميتش مع ليدز يونايتد اليوم ، بينما يلتقي توتنهام مع فولهام في ديربي لندن مساء غد الأربعاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى