زيدان : أريد بقاء الجميع في ريال مدريد .. وهذا هو موقف هازارد من العودة!

> مدريد «الأيام» متابعات :

> * أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق نادي ريال مدريد على رغبته في استمرار كل اللاعبين في صفوف النادي الملكي في الفترة المقبلة .. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الفريق اليوم الأربعاء أمام نظيره إلتشي في الجولة الـ 16 من الدوري الإسباني.
* وقال زيدان :"عدم لعب إيسكو ومارسيلو يؤلمني ، لكن يجب أن أتخذ القرارات لصالح الفريق .. الموقف معقد للغاية .. لكن أنا من يختار من يلعب، ولا أحد يتدخل في تلك الأشياء" .. وأضاف زيدان عن رحيل اللاعبين قائلاً :"هناك مفاوضات دائمًا من أجل تجديد العقود ، والكل يعلم ما الذي أفكر فيه ، أنا أريد بقاء الجميع هنا".

* وأكمل زيدان عن لقاء اليوم :"هي المواجهة الأخيرة في العام 2020 ، ونريد أن نواصل خلالها ما قدمناه من مباريات جيدة ، فنحن نواجه اليوم واحداً من الخصوم أصحاب الشخصية" .. وأردف يقول عن موقف البلجيكي إيدين هازارد :"سيكون هازارد متواجدًا خلال المباراة ، فكرتنا أن يبدأ اللعب بشكل تدريجي ، ولدينا الكثير من اللقاءات".
* وأنهى تصريحاته بالقول :"لقد كان عامًا صعبًا للغاية وكل يوم هناك بعض الأخبار الجيدة والسيئة، الوباء سيترك ذكرى سيئة، لكن على المستوى الرياضي نحاول بكل ما لدينا أن نكون في حالة جيدة دائماً .. ولنأمل أن يكون العام الجديد 2021 أفضل .. وكل عام وأنتم بخير وصحة وعافية".
* الجدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 32 نقطة بعد خوضه 15 مباراة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى