​احتفال بالمهرة بمناسبة اليوم العالمي لذوي الإعاقة

> الغيظة «الأيام» خاص

>
​شهدت مدينة الغيظة عاصمة المهرة، اليوم الثلاثاء، حفلا خطابيا وتكريميا بمناسبة اليوم العالمي والوطني للمعاقين، تحت شعار "لا تنظر إلى إعاقتي ولكن انظر إلى قدرتي" تحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وبتنظيم جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا بمحافظة المهرة.

وألقى كلمة السلطة المحلية بالمحافظة، أمين المجلس المحلي، سالم نيمر، معبرا عن سعادته بالحضور والمشاركة في الاحتفالية نيابة عن المحافظ محمد علي ياسر.

وأوضح أن هذا الحفل يأتي تتويجا لكل الفعاليات والأنشطة التي نفذتها جمعية رعاية وتأهيل المعاقين حركيا خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن قيادة الجمعية حققت نقلة نوعية في الرقي بالجمعية وأعمالها وأنشطتها لخدمة شريحة المعاقين.


وأكد نيمر أهمية الاعتناء بشريحة المعاقين من قبل السلطة وجميع أفراد المجتمع حتى يندمج أفرادها في الحياة، آملا من الجهات المختلفة ورؤوس الأموال تقديم الدعم والمساندة للمعاقين.

وتخلل الاحتفال قصيدتين من الشاعر عبد الله سالم كلشات، والشاعر وسام سعد كده، ووصلات فنية قدمتها زهرات مدرسة التكنولوجيا، ورقصات من التراث المهري، نالت استحسان وإعجاب الحاضرين.

وقدم في الاحتفالية التي أعلنت خلالها جهات تبرعها للجمعية، أوبريت "الإرادة" الذي يجسد معاناة المعاقين في عملية الاندماج في الحياة عبر مشاهد وحوارات ووصلات فنية رافقها تفاعل واسع من قيادة السلطة المحلية والجمهور.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى