الإثنين القادم استكمال ما تبقى من مباريات تنشيطية كرة السلة بعدن

> المكلا «الأيام» علاء عياش

> * أقر الاتحاد العام واللجنة المشرفة على البطولة التنشيطية لكرة السلة للأندية لفئة الرجال ، إقامة ما تبقى من مباريات ، ونقلها إلى ملعب نادي الميناء ، في مديرية التواهي بمحافظة عدن ، وقد أتخذ القرار في الاجتماع الذي انعقد أمس الأربعاء بحضور مندوبي أندية (الميناء والتلال والبرق تريم وسيئون) .. كم تم في الاجتماع ، الذي عقد برئاسة نائب رئيس الاتحاد العام الدكتور محمد حسن عبد الشيخ ، ورئيس اللجنة المشرفة للبطولة الكابتن محمد عوض خراز مناقشة الأحداث المؤسفة ، التي شهدتها مباراة فريقي (الميناء وشعب حضرموت) في إطار مباريات الجولة الثالثة ، والمتمثلة بدخول جمهور فريق نادي الشعب إلى أرضية الملعب ، والاعتداء على مراقب المباراة ، مما تسبب ذلك في توقف سير المباراة.

* وأدان المجتمعون التصرفات اللا مسئولة من قبل الاخوة في ناديي الشعب والمكلا ، وخاصة موقف نادي الشعب ، الذي تنصل عن مسؤوليته في استضافة البطولة والإعلان رسمياً عن عدم استضافته باقي مباريات البطولة .. وأوصى الاجتماع بضرورة إلزام الاتحاد بإصدار عقوبات على الفرق المتسببة في الأحداث ، وإصدار بيان بإدانة الممارسات التي أساءت للعبة واللاعبين ، بالإضافة إلى اتخاذ قرارات صارمة وجريئة ، بشأن المخالفات التي بدرت من إدارة وجمهور نادي الشعب ، والتي بسببها تم إيقاف المباراة قبل نهاية الربع الأخير بسبع دقائق وثمانية عشر ثانية ، ومن ثم الامتناع عن العودة واستئناف البطولة والإنسحاب رفقة فريق المكلا في موقف غريب.


* وفي نهاية الاجتماع حدد الاتحاد واللجنة المشرفة على البطولة يوم الإثنين القادم الموافق 3 /1 / 2021 موعداً لاستكمال البطولة بإقامة المباراة النهائية والأخيرة، وتكريم الأبطال ، والتي ستجمع فريقي (التلال والميناء) على ملعب نادي الميناء في التواهي بمحافظة عدن.

* وكان أقر الاتحاد تعليق مباراة شعب حضرموت والميناء 48 ساعة ، للنظر واتخاذ القرارات المناسبة وفقاً للوائح والقوانين واستكمال باقي المباريات عصر أمس الاربعاء (الجولة الرابعة) من البطولة على ملعب نادي الشعب بدون حضور الجمهور ، قبل أن يُعلن نادي شعب حضرموت برسالة رسمية موجهة للإتحاد إنسحابه من البطولة ورفضه إقامة باقي المباريات على أرضية ناديه ، بالإضافة إلى انسحاب نادي المكلا واعتذار نادي التضامن عن استقبال المباريات المتبقية.

* تُجدر الإشارة هنا إلى أن لقاء شعب حضرموت والميناء والذي أقيم على ملعب الفقيد صالح بن دغار بنادي الشعب بمدينة المكلا في إطار مباريات الجولة الثالثة ، قد شهدت شغباً وأدت إلى تعليقها ، بسبب عدم السيطرة على الجمهور، وكانت نتيجة المباراة قبل توقفها تشير إلى تقدم الشعب بـ 55 نقطة مقابل 50 للميناء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى