​محافظ المهرة يتفقد مشروع طريق المدخل الشمالي للغيظة

> الغيظة «الأيام» خاص:

> تفقد محافظ المهرة، محمد علي ياسر، اليوم الأربعاء، سير العمل واللمسات الأخيرة لمشروع إعادة تأهيل وصيانة المدخل الشمالي لمدينة الغيظة (وادي الجزع)، الذي تموله السلطة المحلية في إطار جهودها لتحسين البنية التحتية.
وخلال الزيارة، اطلع المحافظ بن ياسر، على سير العمل في المشروع وأعمال السفلتة الجارية واللمسات الأخيرة في أعمال الحماية والمميزات التي تم اختيارها للاستدامة والحفاظ على الطريق والجسر الواقع وسط الوادي.

وأشاد محافظ المهرة، بمستوى الإنجاز في مشروع طريق "العبري - الغيظة" الذي يبلغ طوله 3.3 كم ويشمل إعادة التأهيل والصيانة وإنشاء الجسر بوادي الجزع، بكلفة تقدر بمليونين ونصف مليون دولار أمريكي.
وكان المدخل الشمالي لمدينة الغيضة تعرض للدمار والأضرار جراء الأعاصير والسيول التي شهدتها المهرة خلال السنوات الأخيرة، ويقع الطريق على امتداد الخط الدولي الرابط بين مدينة الغيضة عاصمة المحافظة والمديريات الشرقية وسلطنة عمان.

ومن جانب آخر، ناقش محافظ المهرة ،اليوم الأربعاء، مع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي م. علي عسكر، سُبل النهوض بفرع المؤسسة في المهرة وسير العمل في مشروع حقل مياه فوري وآليات استكمال مشروع الصرف الصحي.
وجرى خلال اللقاء، التطرق إلى سير العمل في مشروع حقل مياه فوري والخط الناقل للمياه إلى مدينة الغيضة، وكذا مناقشة سُبل استئناف العمل بتنفيذ مشروع الصرف الصحي المتعثر في الغيظة.
وأكد محافظ المهرة، أهمية إنشاء فرع لمؤسسة المياه بمديرية شحن لمواكبة النمو المتصاعد للحركة التجارية والتوسع العمراني، كما أكد استعداد السلطة المحلية في المهرة لتقديم كافة التسهيلات بما يساهم في تحسين أداء مؤسسة المياه والصرف الصحي في المهرة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى