​الريال لاستعادة التوازن والبرشا يبحث عن المستحيل

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* يسعى ريال مدريد ، إلى استعادة التوازن والعودة إلى الصدارة ، ولو مؤقتاً ، عندما يستضيف سلتا فيجو اليوم السبت ، في المرحلة السابعة عشرة من بطولة إسبانيا لكرة القدم .. وخيب النادي الملكي الآمال الأربعاء بسقوطه في فخ التعادل أمام مضيفه إلتشي 1 - 1 عندما توقفت سلسلة انتصاراته المتتالية ، عند خمسة فتخلى عن الصدارة التي كان يتقاسمها مع جاره أتلتيكو مدريد.

 * ويمني ريال مدريد النفس بكسب النقاط الثلاث اليوم لتشديد الخناق على جاره أتلتيكو مدريد ، الذي يتفوق عليه بنقطتين ، ويملك مباراتين مؤجلتين ، ويحل ضيفًا على ديبورتيفو ألافيس غداً الأحد ، لكن مهمة النادي الملكي لن تكون سهلة أمام سلتا فيجو ، أحد فريقين مع ريال مدريد جمع أكبر عدد من النقاط في المباريات الست الأخيرة (16 نقطة).

 * ويبرز اليوم السبت أيضا دربي الأندلس بين ريال بيتيس وجاره اشبيلية حيث يسعى الاخير إلى مواصلة صحوته وتحقيق الفوز الثالث تواليًا للحاق بريال سوسييداد إلى المركز الثالث بانتظار استضافة الأخير  لأوساسونا غداً الأحد.
 * ويبدو أتلتيكو مدريد مرشحًا لمواصلة تشبثه بالصدارة عندما يحل على ديبورتيفو ألافيس الثالث عشر .. ويبلي الممثل الثاني للعاصمة الاسبانية البلاء الحسن في الليجا هذا الموسم فهو الفريق الوحيد الذي مني بخسارة واحدة حتى الآن ، والأقل تعادلاً إلى جانب اشبيلية (مرتان) ، ويتربع على الصدارة بفارق نقطتين ، مع مباراتين مؤجلتين سترفعان الفارق إلى ثماني نقاط في حال كسبهما ما يعزز حظوظه في التتويج بلقبه الحادي عشر في الدوري والأول منذ موسم 2013 - 2014.

 * ويأمل برشلونة في تعويض تعادله المخيب أمام ضيفه إيبار 1 - 1 الثلاثاء عندما يحل ضيفاً على هويسكا صاحب المركز الاخير .. ويحتل برشلونة المركز السادس بفارق 10 نقاط خلف أتلتيكو مدريد، واعترف كومان بأن التتويج باللقب قد يكون مهمة صعبة على لاعبيه .. وقال كومان : "أنا واقعي الفوز باللقب يبدو معقداً.. لا شيء مستحيل، لكن علينا أن ندرك الفارق أتلتيكو يبدو جيداً جداً .. هو فريق جد قوي ولا يتلقى أهدافاً كثيرة".

 * ويلعب اليوم السبت أيضا، فياريال مع ليفانتي، وخيتافي مع بلد الوليد، وغداً الأحد أتلتيك بلباو مع إلتشي، وإيبار مع غرناطة، على أن تختتم المرحلة بعد غد الاثنين بلقاء فالنسيا مع قادش.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى