​قمة تشلسي ومانشستر سيتي الأبرز .. وليفربول للخروج من دوامة التعادلات

> لندن «الأيام» متابعات :

> * سيكون ملعب "ستامفورد بريدج" في لندن غداً الأحد مسرحاً لمباراة قوية بين تشلسي ومانشستر سيتي، ضمن المرحلة السابعة عشرة من بطولة انجلترا لكرة القدم، التي يسعى فيها ليفربول المتصدر وبطل الموسم الماضي إلى الخروج من دوامة التعادلات عندما يحل ضيفاً على ساوثهامبتون بعد غد الاثنين.
 * ويدخل تشلسي ومانشستر سيتي المواجهة على طرفي نقيض،  فالأول مني بالخسارة أمام جاره ارسنال 1 - 3 ثم سقط في فخ التعادل على اأرضه مع أستون فيلا 1 - 1 ما زاد في الضغوطات على كاهل مدربه ونجمه السابق فرانك لامبارد .. أما الثاني فحقق الفوز في مباراتيه الأخيرتين لكنه سيخوض المباراة منقوصاً من خمسة لاعبين عُرف منهم إثنان هما المهاجم البرازيلي (جابريال جيزوس والظهير الأيمن كايل ووكر) ، وكلاهما مصاب بفيروس كورونا المستجد.

 * وكانت مباراة السيتي وإيفرتون المقررة الاثنين الماضي أرجئت بسبب إصابة أكثر من لاعب في صفوفه بجائحة كوفيد 19 ثم خضع جميع اللاعبين إلى فحص جديد الاربعاء جاءت جميع النتائج فيه سلبية كما أنهم سيخضعون لفحص آخر اليوم السبت قبل 24 ساعة من موعد المباراة للتأكد مجدداً من بقاء الحالات سلبية .. وكانت المرة الثانية التي يتم فيها إرجاء مباراة في الدوري الممتاز هذا الموسم بسبب "كوفيد19" ، بعد لقاء أستون فيلا ونيوكاسل في الرابع من الشهر الحالي بسبب إصابات في صفوف الأخير، كما تم تأجيل مباراة توتنهام وفولهام الاربعاء أيضاً لإصابات في صفوف الثاني ..  ولم تفز كتيبة المدرب فرانك لامبارد ، سوى مرة واحدة في آخر خمس مباريات ، ليحتل فريقه المركز السادس بفارق 7 نقاط عن ليفربول المتصدر.

 * ويأمل ليفربول في استعادة نغمة الانتصارات بعد تعادلين مخيبين مع فريقين يحتلان مركزا متأخرا في الترتيب، حيث تعثر الفريق على أرضه مع وست بروميتش البيون (1 - 1) ثم اكتفى بالتعادل السلبي مع نيوكاسل في آخر جولتين ، لكن مهمته لن تكون سهلة على الساحل الجنوبي عندما يحل ضيفاً على ساوثهامبتون مفاجأة الموسم.

 * وفي المباريات الأخرى : يلعب اليوم توتنهام مع ليدز ، وكريستال بالاس مع شيفيلد ، وبرايتون مع ولفرهامبتون ، وبروميتش مع أرسنال ، وغداً الأحد بيرنلي مع فولهام ونيوكاسل مع ليستر سيتي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى