​مستشفى النصر بالضالع يوجه نداء استغاثة

> الضالع «الأيام» خاص

>
​اطلقت إدارة مستشفى النصر العام بمحافظة الضالع أمس، نداء استغاثة لكل المنظمات والمؤسسات والجمعيات الداعمة، بسرعة دعم المستشفى الذي يمر بأسوأ حالاته نتيجة غياب أي منظمة داعمة له.

وقالت إدارة المستشفى الحكومي الوحيد في المحافظة "نوجه استغاثة إنسانية لكل الجهات والمؤسسات والمنظمات والجمعيات وفي مقدمتها وزارة الصحة ومكتب الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي، بضرورة الإسراع في توفير الأدوية والمضادات الحيوية ومستلزمات الطوارئ وأدوية العمليات"، موضحة أن الأطباء العموم والجراحين قدموا رسالة للمجلس الانتقالي تؤكد عزمهم الإضراب عن العمل وإغلاق المستشفى.

وطالبت بسرعة إيجاد منظمة داعمة للمستشفى وتوفير كافة الاحتياجات، متسائلة: "هل يعقل أن تدير كافة المنظمات ظهرها للمستشفى المركزي الوحيد في المحافظة، الذي يقدم خدماته الطبية للمواطنين في التسع المديريات، إضافة إلى استقباله كل جرحى الحرب التي ما تزال تعيشها المحافظة منذ 2015، فيما توجد ثلاث منظمات على الأقل في المستشفيات والوحدات والمراكز الصحية التابعة للمديريات؟".

وأكدت في ذات السياق أن مستشفى النصر بات يفتقر لأبسط الأدوية الضرورية، في وقت ما تزال المحافظة تعيش حالة حرب وتنتشر فيها الأمراض والأوبئة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى