​مقتل مواطن وإصابة 2 آخرين بإطلاق نار في سوق طورالباحة

> طورالباحة «الأيام» خاص

>
قتل مواطن وأصيب اثنان آخران، أمس الأول، في إطلاق نار بسوق طورالباحة بلحج عقب خلاف نشب بين مواطنين.

وبحسب مصادر، فقد تسبب الخلاف بتدخل الأمن واحتجاز مواطن، موضحة أن المشادات بين المواطنين تطورت إلى إطلاق الرصاص، ما أدى لمقتل المواطن فهد محمد ثابت المردكي، وإصابة اثنين آخرين نقلا إلى المستشفى لتلقي العلاج.
مصدر في أمن طورالباحة أكد احتجاز اثنين مشتبهين على ذمة الحادثة، فيما التحقيقات جارية لمعرفة ملابسات الحادثة وضبط المتسببين بالحادثة.

وأدانت قيادة انتقالي طورالباحة في بيان صادر عنها حادثة القتل، مستنكرة صمت السلطات المحلية أمام كل الجرائم التي راح ضحيتها الأبرياء، واتهمتها بمحاولة إدخال أبناء الصبيحة في ثارات لا تنتهي، تنفيذاً لمخططاتها في تمزيق النسيج الاجتماعي لأبناء الصبيحة، حد وصفها.

وقال البيان: "وبسبب هذا الانفلات الأمني غير المسبوق في المديرية وكل تلك الحوادث وجب على جميع أبناء الصبيحة وكل المشايخ والشخصيات الاجتماعية والقيادات الأمنية والمدنية والعسكرية توحيد الكلمة والمطالبة بدخول وانتشار قوات الحزام الأمني للمديرية لتأمين المواطنين وممتلكاتهم، وهذا من صلب مهام الأمن العام والحزام الأمني".

وشدد البيان على ضرورة الإسراع بإدخال قوات الحزام أسوة بالمديريات الأخرى، لإيقاف دماء أبناء الصبيحة التي تسيل أمام مرأى ومسمع من الجميع بمن فيهم السلطة المحلية.
وأكدت قيادة انتقالي طورالباحة أنها ستكون السند الرئيسي لقوات الحزام الأمني ومعها كل الشرفاء من أبناء مديرية طورالباحة البطلة لإيقاف نزيف الدم وإزهاق النفوس.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى