نجوم اليمن يتوجون ببطولة الجاليات في عسير

> عسير «الأيام» خاص:

> * توج (فريق نجوم اليمن لكرة القدم) مساء أمس السبت ، ببطولة الجاليات لكرة القدم في منطقة عسير ، والتي نظمها بعض أبناء الجاليات العربية بمشاركة 10فرق ، تم توزيعها على مجموعتين .. ضمت المجموعة الأولى (نجوم مصر ، نجوم اليمن ، الشعانين ، شباب الواديين اليمن ، يوفستان) ، فيما ضمت المجموعة الثانية فرق (شباب اليمن ، نسور مصر ، نصر أبها (اليمن) ، نجوم السودان ، والفراعنة (مصر).

* وجاء تتويج نجوم اليمن بهذا اللقب بعد فوزه على فريق الفراعنة في نهائي البطولة ، الذي احتضنه (ملعب أكشن) مساء أمس السبت بحضور جماهيري كبير ، ورسمي بركلات الترجيح 4 - 3 ليتوج بطلاً لهذه البطولة.

* عقب ذلك .. قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتكريم الأبطال بالكوؤس والميداليات الملونة على النحو التالي : (نجوم اليمن) كأس وميداليات ذهبية ، الوصيف (الفراعنة) كأس وميداليات فضية، وكان الفريق المثالي (شباب الواديين) ، كما تم تكريم أفضل حارس في البطولة (طه حسين) من فريق الفراعنة ، وهداف البطولة (منصور محمد) من الفراعنة ، وكان أفضل لاعب في المباراة النهائية (بكري محمد) من فريق نجوم اليمن ، وأفضل لاعب في البطولة (حسين الحذيفي) من فريق نجوم اليمن.

* الجدير بالذكر أن الحضور الرسمي للجاليات العربية .. وتحديداً الجاليتين (اليمنية والمصرية) أسهمتا كثيراً في زيادة الندية والحماس داخل الملعب ، في نهائي البطولة الذي أوفى بوعوده ، وخرج الوفدان من الملعب والبسمة تملأ محياهما .. وكل منهما يهنيء الآخر على نجاح البطولة .. نقول للجميع : ألف مبروك هذا الود والألفة والإخاء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى