الإتحاد الآسيوي يعتمد المدرب الوطني محمود عبيد محاضرا اسيويا

> عدن«الأيام» مختار محمد حسن :

> * كشفت مصادر خاصة أمس عن حصول المدرب الوطني محمود عبيد على اعتماد رسمي من الاتحاد الآسيوي ليكون محاضراً معتمداً لدورات المدربين "C" ، بعد تواصل كبير من قبل الأمين العام للإتحاد اليمني لكرة القدم د . حميد شيباني مع الاتحاد الآسيوي بشأن ذلك.
* جاء ذلك في الرسالة الرسمية التي حصلت"الأيام" على نسخة منها والتي وجهها الأخ حميد شيباني إلى الكابتن محمود عبيد ينقل إليه من خلالها اعتماده محاضراً آسيوياً وهذا نص الرسالة :

- "نهديكم أطيب التحيات متمنياً لكم دوام التوفيق والنجاح في مهامكم النبيلة ، وبالإشارة إلى الموضوع أعلاه ، وبعد تواصل حثيث من قبلنا مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بضرورة اعتماد محاضر يمني ، لإقامة دورات تأهيلية للمدربين اليمنيين للحصول على الرخصة الآسيوية (C) في مجال التدريب .. يسعدنا إبلاغكم بموافقة الاتحاد الآسيوي على اعتمادكم محاضراً آسيوياً لإقامة دورات تأهيلية للمدربين اليمنيين للحصول على الرخصة الآسيوية (C) .. وتعد هذه الخطوة نجاحاً لاتحادنا العام ، حيث ستصبحون أول محاضر يمني معتمد في جانب إقامة دورات تأهيلية للمدربين ، وسيسهم ذلك أيضاً في إقامة العديد من الدورات في مختلف محافظات الجمهورية وتأهيل أكبر عدد من المدربين ، علماً أنه تصلنا في الاتحاد العام طلبات متزايدة للإلتحاق بمثل هذه الدورات في كل من السعودية وقطر ، وحالياً يمكننا القيام بها في اليمن وفقاً للمعايير الآسيوية المعتمدة".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى