​التعاون يضرب أهلي جدة بثلاثية ويحرمه من الصدارة

> جدة «الأيام» متابعات :

>
* هزم التعاون نظيره الأهلي بثلاثة أهداف دون مقابل ، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .. وحضرت ثلاثية التعاون بشباك أهلي جدة ، بواسطة عبدالله ساني وعبدالله الجوعي ولياندر تاوامبا بالدقائق 29 و34 و45 .. ورفع التعاون رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس على جدول ترتيب الدوري، فيما رفض الأهلي هدية الشباب وتكبد خسارة أوقفت رصيده عند 22 نقطة في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلال.

 * جاءت البداية قوية وسريعة من قبل الطرفي ن، قبل أن تحمل الدقيقة 11 خبرا حزينا لفريق أهلي جدة بتعرض نجمه المغربي إدريس فتوحي للإصابة بعد تدخل قوي من لاعب التعاون .. وحملت الدقيقة 29، الهدف الأول للتعاون عبر عبدالله ساني ،بعد متابعة لعرضية متقنة من تاوامبا ، بلمسة جميلة بيمناه في الشباك وهو خال من الرقابة الدفاعية .. وأضاف عبدالله الجوعي الهدف الثاني للتعاون بالدقيقة 34، بعد تمريرة من تاوامبا لتصل للجوعي المنطلق داخل منطقة الجزاء ويسددها أرضية زاحفة بيمناه على يمين الحارس.

 * ومع تواصل الخطورة التعاونية، أكمل تاوامبا الثلاثية التعاونية في الشوط الأول وذلك بالدقيقة 45 بعد تمريرة جميلة من الجوعي تابعها الكاميروني على القائم البعيد وهو خال من الرقابة الدفاعية بيمناه على يمين الحارس محمد العويس .. وألغى الحكم هدفا لصالح التعاون في الشوط الثاني عبر عبدالله ساني بداعي التسلل لتظل النتيجة كما هي رغم المحاولات الأهلاوية الهجومية، وينتهي اللقاء بفوز التعاون على الأهلي بثلاثية نظيفة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى