تحضيرات لاستضافة المكلا بطولة الأندية أبطال التصفيات التمهيدية للدراجات

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان :

> * ترأس الأخوان : المدير العام لمكتب الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، ورئيس الاتحاد اليمني العام للدراجات الكابتن محمد عيدروس العيدروس أمس الأحد بمكتب الشباب والرياضة الاجتماع التحضيري الأول لاستضافة مدينة المكلا لفعاليات بطولة الأندية أبطال التصفيات التمهيدية بمحافظات حضرموت الساحل والوادي وعدن وتعز وأبين ولحج والضالع ، والتي ستقام في الفترة من 7 إلى 10 يناير الجاري برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة وفرع الاتحاد بساحل حضرموت.

* وفي مستهل اللقاء الذي حضره الأمين العام للاتحاد العام الكابتن عبد الفتاح اسماعيل ، رحب المسجدي المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بوفد الاتحاد العام واللجنة الفنية واتحاد اللعبة بالساحل معبراً عن تقديره لقيادة الاتحاد على اختيارها مدينة المكلا للمرة الثانية لاحتضان بطولة الجمهورية .. مشيراً إلى أن ذلك يعد فخراً واعتزازاً لكل أبناء حضرموت وتأكيداً على الأهمية الكبيرة التي تحتلها المحافظة ، وخاصة المكلا التي تنجح دائماً وتتميز في استضافة الفعاليات والأحداث الرياضية وغيرها ، في إطار المناخات الملائمة والمتوفرة ومنها الجانب الأمني الذي تنعم به حضرموت والتي تشهد هذه الأيام توافد الزوار من مختلف المحافظات والدول المجاورة .. موجها اتحاد الدراجات في الساحل إلى العمل بوتيرة عالية ، ومواصلة العطاءات التي يتميز بها في التنظيم والإعداد ، وتوفير الأجواء المناسبة وعكس الصورة الطيبة والجميلة لحضرموت لدى الوفود القادمة إليها واستغلال هذه البطولة للتعريف بالمكانة التاريخية والرياضية العريقة لحضرموت الأرض والإنسان.

* من جانبه .. ثمن رئيس الاتحاد العام للدراجات اهتمام ومساندة مكتب الشباب والرياضة لجهود الاتحاد ، وفرعه في الساحل لضمان تحقيق النجاح المتوقع لهذه البطولة التي تعتبر تظاهرة رياضية كبيرة ، مستعرضاً الجوانب الفنية والتنظيمية الخاصة بسباقات البطولة المختلفة .. ومشيداً بدور اتحاد الدراجات بساحل حضرموت وتفاعله الكبير مع الأحداث وتنظيمه للكثير من البطولات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى