فريق نادي الهلال يتوج ببطولة تصفيات الدراجات بأبين

> زنجبار «الأيام» سالم حيدرة صالح :

> * تُوج فريق نادي الهلال للدراجات بأبين أمس ببطولة تصفيات بطولة الدراجات الهوائية للأندية ، على مستوى الفرقي والفردي للناشئين ، المؤهلة إلى بطولة الدراجات الهوائية للمحافظات المحررة التي تستضيفها مدينة المكلا بحضرموت بعد أن حقق دراجوه المراكز الثلاثة الأولى عصر يوم أمس الأحد ، في البطولة التي نظمها اتحاد اللعبة بالمحافظة بمشاركة أندية حسان وخنفر والفجر الجديد والهلال والتي انطلقت من ملعب خليجي 20 في منطقة الشيخ عبد الله الساحلية (18 كيلو) وصولاً إلى نقطة النهاية جولة حصن شداد بمدينة زنجبار .. وقد حقق دراجو نادي الهلال المراكز الثلاثة الأولى ، بعد أن حل (الدراج البطل عبد الحكيم عمر محمد) في المركز الأول .. فيما حقق زميلاه الدراج فضل سالم حميد المركز الثاني ، والدراج ناصر عبد الرحمن محمد المركز الثالث .. وفي فردي سباق الناشئين للدراجات حقق دراج نادي الهلال (محمد يسلم محمد منذوق) بطولة فردي الناشئين ، علماً أن العديد من الأندية الرياضية (تخلفت عن المشاركة في البطولة) ، وهو ما يعطي انطباعاً واضحاً عن عدم اهتمام رؤساء هذه الأندية الرياضية برياضة الدراجات في أنديتهم ، وعدم تشجيعهم للمواهب في هذه الرياضة ، وأن كل همهم فقط كرة القدم وترك الألعاب الأخرى.

* وعقب نهاية هذا السباق الرائع قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة الكابتن أحمد صالح الراعي ، ومدير النشاط الرياضي الكابتن وجدي مهدي ، ورئيس اتحاد اللعبة الكابتن مختار باسنبل ، ورئيس نادي حسان الرياضي المهندس مختار الشدادي ، وأمين عام الفرع الكابتن أحمد ماطر ، بتسليم كأس البطولة لدراجي نادي الهلال (الأبطال) الذين سيمثلون المحافظة في تصفيات أبطال المحافظات المحررة للدراجات الهوائية التي سينظمها اتحاد عام اللعبة في محافظة حضرموت.

* الجدير ذكره أن دراجي نادي حسان الرياضي هم أسياد اللعبة لسنوات طويلة، لكن في الفترة الأخيرة لم يحققوا بطولة الدراجات الهوائية على مستوى أبين ، وعلى إدارة النادي ممثلة بالمهندس مختار الشدادي العمل على إعادة الفريق إلى الواجهة ، من خلال تقديم أوجه الدعم والاهتمام لدراجيهم .. وللحقيقة نقول أن هناك جهوداً كبيرة يبذلها أمين عام فرع اتحاد الدراجات الهوائية (الكابتن أحمد ماطر) من أجل إنجاح البطولة حيث كان شعلة من النشاط في متابعة كل صغيرة وكبيرة .. فله ألف تحية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى