​المدرب المساعد للشباب يتوعد اتحاد جدة ويؤكد التتويج بالبطولة العربية

> جدة «الأيام» متابعات :

>
* تحدث سلطان القنوى المدرب المساعد لفريق الشباب السعودي ، بكل ثقة عن قدرة فريقه على تحقيق لقب كأس محمد السادس للأندية الأبطال "البطولة العربية" ، متوعدًا الاتحاد السعودي بمواجهة فريق مختلف .. ويستضيف فريق نادي اتحاد جدة نظيره الشباب اليوم الاثنين ، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة" ، فى إياب نصف نهائي البطولة العربية ، وكان لقاء الذهاب قد انتهى بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما فى 2 من ديسمبر الماضي.

 * وقال القنوي ، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر أمس الأحد بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال الاجتماع الفني التحضيري للمباراة ، "الاتحاد والشباب وصلا هذه المرحلة ما يعنى قدرتهما على حصد اللقب، لكننى بالطبع أتمنى أن تكون من نصيبنا، وأعدكم أنكم ستشاهدون فريقًا مغايرًا اليوم، نحن فى أعلى جاهزية لخوض المباراة .. هذه البطولة لنا ، ونحن قادرون على تحقيقها ، فهي ملك للشباب منذ زمن".

 * وحصد الشباب اللقب من قبل مرتين أعوام 1992 و1999، بجانب احتلاله الوصافة في عام 1998، وحال تحقيق الليوث اللقب، سيتساوون مع الترجي التونسي والرشيد العراقي في عدد مرات التتويج برصيد 3 ألقاب .. وتبدو حظوظ الفريق الاتحادي الأوفر في بلوغ النهائي ، مقارنة بمنافسه ، إذ يكفيه الفوز بأي نتيجة، أو التعادل السلبي أو التعادل بهدف لكل منهما، إضافة إلى تحقيق النتيجة التي انتهت عليها مباراة الذهاب ، والاحتكام إلى ركلات الترجيح.

 * أما الشباب فإنه يملك 3 فرص في لقاء الإياب ، حيث يحتاج إلى الفوز بأي نتيجة ، أو التعادل بأكثر من هدفين ، أو التعادل 2 ـ 2 ، ومن ثم الاحتكام إلى ركلات الترجيح.
 * وينتظر الطرف المتأهل للنهائي الفائز من مباراتي الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي المقرر لها 11 يناير الجاري ، والتى تم تأجيلها فى مارس الماضى بسبب فيروس كورونا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى