مدير أمن عدن: نحذر من التصرفات غير المسئولة التي تسيء لرجال الأمن

> عدن «الأيام»

> التقى اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي مدير عام شرطة العاصمة عدن، أمس، طاقم مكتب إدارة الأمن، والقيادات الأمنية وقيادات المناطق العسكرية وقيادات الشرط.

وأكد اللواء الشعيبي خلال اللقاء أهمية أن تكون المنظومة الأمنية متناسقة الجهود حتى تسهم في أن تكون عدن نموذجا للأمن والاستقرار، خصوصا وأن الناس يعولون على تحسين الوضع الأمني وتدارك وتصحيح بعض الاختلالات والتصرفات السلبية من قبل البعض من رجال الأمن أو المرور والهجرة، محذرا من كافة التصرفات غير المسؤولة والتي تسيء لرجال الأمن و تشوه الأمن بشكل عام.


ونوه إلى أنه سيبذل جهودا مضاعفة من أجل عكس صورة مشرفة لرجال الأمن، وتطرق لأهمية الضبط والربط العسكري والهندام في أماكن العمل و النقاط الأمنية، معتبرا أن مظهر الفرد وهندامه شيء رئيسي يجب الاهتمام به لنعطي الصورة النموذجية لرجل الأمن.

وأضاف: "إن أقسام الشرط هي بمثابة الدينامو المحرك للعمل الأمني فإذا صلحت صلح الأمن كله في كل ربوع الوطن ومن خلالها سنعيد الوجه المشرف لسمعة ومكانة الأمن، وسوف نعيد خلال هذه الفترة دوام مراكز الشرط والنوبات على مدار الساعة"، مبينا ضرورة الحفاظ على سريّة العمل الأمني ابتداءً من غرفة العمليات والسيطرة ومكافحة كافة المظاهر السيئة والجرائم بأشكالها وخاصة المخدرات والجرائم المنظمة والإرهابية.


وحث اللواء الشعيبي على الاهتمام بإعادة فتح مركز تدريبي يتولى إعادة تأهيل رجال الأمن وتقويم سلوكياتهم، وقال "من يجد وينضبط بالعمل سيجد منا كل إشادة وتكريم" ، وحث على ضرورة بناء علاقات جيدة بين رجال الأمن والمواطنين حتى يكونوا عونًا وسندًا قويًا لرجال الأمن.

وقدم اللواء مطهر الشعيبي رسالة شكر وتقدير للواء شلال شائع والقيادات الأمنية على جهودهم العظيمة في مكافحة الإرهاب واستتباب الأمن في العاصمة عدن، وكذلك قدم الشكر لجهود إدارة البحث الجنائي وشرطة السير، موضحا أن جهودهم ساعدت كثيرا على استتباب الأمن في عدن، مطالبًا الجميع ببذل جهود مضاعفة من أجل الحفاظ على الاستقرار والأمن والمكتسبات التي حققتها الأجهزة الأمنية في عدن ومحيطها.

وفي ختام كلمته قدم اللواء الشعيبي شكره وامتنانه للدعم الكبير الذي قدمه محافظ عدن رئيس اللجنة الأمنية أحمد حامد لملس، مؤكداً أن إدارة الأمن ستكون عوناً وسنداً له في إنجاح مهامه بما يصب في خدمة المواطنين في هذه المدينة التي قدم أهلها بطولات مشهودة في كل المراحل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى