وكيل وزارة الداخلية : حضرموت جاهزة أمنياً لاستضافة أي فعاليات رياضية

> المكلا «الأيام» خاص :

> * أكد وكيل وزارة الداخلية لشئون المحافظات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري، أن محافظة حضرموت جاهزة لاستضافة أي فعاليات أو مهرجانات في المحافظة .. جاء ذلك خلال لقائه أمس في مدينة المكلا رئيس الاتحاد اليمني للدراجات محمد عيدروس العيدروس ، ورئيس اتحاد الدراجات بساحل حضرموت خالد برك بن سعيد بحضور نائب المدير العام لأمن وشرطة ساحل حضرموت العميد سعيد بن دويس ، لمناقشة التحضيرات ، وخاصة في الجوانب الأمنية ، لاستضافة مدينة المكلا بطولة أبطال التصفيات التمهيدية في محافظات : حضرموت الساحل والوادي وعدن وتعز وأبين ولحج والضالع ، والتي ستقام خلال الفترة من 7 إلى 10 يناير الجاري برعاية وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة و فرع الاتحاد في الساحل.

* واستعرض اللقاء جملة من المواضيع المتعلقة بالبطولة ومسار انطلاقها وتأمين الطريق الذي ستجرى عليها المنافسات .. ونوه اللواء العامري بما تنعم به حضرموت من أمن واستقرار مما جعلها من المحافظات النموذجية على مستوى المحافظات المحررة ، وهو نتاج لجهود وعمل السلطة المحلية في محافظة حضرموت ، ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني.

* بدوره عبّر الكابتن محمد عيدروس العيدروس رئيس الاتحاد العام للدراجات الهوائية ، عن ارتياحه لما لمسه من استقرار ، ووضع أمني طيب في مدينة المكلا مما يساهم بشكل كبير في احتضان المدينة لهذه البطولة على مستوى محافظات الوطن .. شاكراً قيادة السلطة المحلية ، والأجهزة الأمنية ، ومكتب الشباب والرياضة وفرع اتحاد اللعبة بالساحل على تعاونهم وتقديم التسهيلات لإقامة هذه البطولة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى