(مؤسسة تحديث للتنمية) تدشن إقامة البطولة الكروية الأولى لمحافظة أبين

> عدن «الأيام» خاص :

> * دشنت مؤسسة تحديث للتنمية صباح أمس الإثنين في قاعة قصر سبأ للمناسبات والمؤتمرات حفل إشهار البطولة الكروية تحت مسمى (تحديث ليج) والتي ستشارك فيها مختلف الفرق الشعبية ، في عموم المديريات ومناطق المنطقة الوسطى في محافظة أبين ، وهي البطولة الكروية الأولى الرسمية ، التي تقرر أن يرعاها الأستاذ أمين قنان رئيس مؤسسة تحديث للتنمية والتي ستنطلق في الأيام المقبلة.

* وقال الأخ أيوب عامر المدير التنفيذي لمؤسسة تحديث للتنمية أن المؤسسة ستركز أنشطتها في جانب المجال الرياضي حيث ستكون البداية من محافظة أبين ، من خلال إقامة البطولة الكروية الأولى بشكلها المختلف ، والتي ستتوفر فيها (جوائز نقدية قيمة) ، منها ما سيحصل عليه الحائز على البطولة ومقدارها (مليون ريال يمني) ، وللوصيف نصف مليون ريال ، كما ستكون هناك جوائز فردية أخرى قيمة.

* وقد أجريت القرعة بحضور الإخوة : منيف الزغلي ، مؤمن السقاف ، شرف محفوظ ، حيث ستتألف البطولة من أربعة تجمعات لمحافظة أبين ستضم كل مجموعة 14 فريقاً شعبياً ، على أن تبدأ التصفيات في الدور الأول بحيث يتبقى في المجموعة الواحدة أربع فرق فقط للإنتقال مباشرة إلى الدور الـ 16 وستلعب هذه الفرق بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة.

* حضر حفل إشهار البطولة الكروية القادمة الإخوة : أمين قنان رئيس مؤسسة تحديث للتنمية وأيوب عامر المدير التنفيذي للمؤسسة وصالح فضل الجعدني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى