​الكويت تعتمد استكمال تأثيث مستشفى يهر

> يهر «الأيام» سعدان اليافعي

>
​أثنى مدير مديرية يهر بمحافظة لحج، عبد الرب الجعفري، اليوم الإثنين، على الهيئة الكويتية التي اعتمدت استكمال التأثيث لمستشفى يهر كبادرة إنسانية خيرية، تعزز الدور الريادي لتاريخ دولة الكويت، وتدخلها التنموي في الجنوب منذ زمن طويل.

وقال الجعفري: "عندما يذكر اسم الكويت دائما ما نتذكر المنجزات في بلادنا مستشفيات ومدارس ومرافق حيوية، تم تشييدها وبناؤها على نفقة وحساب الشقيقة الكويت العربية الأصيلة، وأردف أن كل تلك الجهود الكبيرة، دون ضجيج إعلامي لتلك المشاريع المستدامة التي تقدم خدمة لمواطني بلادنا، بخلاف الآخرين".

وتذكر الجعفري أن مدرسته، التي تلقى التعليم فيها منذُ الثمانينيات، من منجزات دولة الخير الكويت الشقيقة، وقال "أتذكر مدرسة تخرجت منها في مرحلة الثانوية شيدتها الكويت عام 1979 عرفت بمدرسة ثانوية لبوزة بردفان، فهناك مشاريع وبنية تحتية خدمية عملاقة تظل شاهدة لبصمات الكويت، وتسجل في صفحات التاريخ، تتداولها الأجيال الجنوبية".

وأكد أن تدخل وموافقة الهيئة الكويتية من أجل استكمال تأثيث مستشفى يهر العام، كي يفعل نشاطه لتقديم خدماته الطبية للمواطنين، ما هو إلا استمرار لذلك التاريخ الخيري والإنساني الذي تنتهجه دولة الكويت قيادة وشعبا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى