سولشاير : علينا الحذر من مانشستر سيتي .. وكافاني يغيب عن المباراة

> مانشستر «الأيام» متابعات :

> * أكد المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير ، على غياب لاعبه إدينسون كافاني عن مواجهة مانشستر سيتي ، في نصف نهائي كأس الرابطة مساء اليوم الأربعاء .. جاء هذا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، حيث أكد سولشاير على صعوبة مواجهة مانشستر سيتي في ظل حالتهم الرائعة الحالية.

* وقال سولشاير : "الوصول لنصف النهائي ، يعني أنك قمت بالكثير من العمل الشاق ، وأنك تواجه خصماً أكثر صعوبة من السابق .. علماً أنه منذ شهر أغسطس الماضي فريقنا تطور كثيرًا على عدة مستويات ، نريد أن نحقق الانتصارات سواء كانت مباراة نصف نهائي أو نهائي أو مواجهة في الدوري .. لدينا فريقان يريدان الوصول للنهائي، لقد حصلنا على بعض الراحة بعد لقاء أستون فيلا، لنأمل أن نكون في حالة جيدة .. لقد شاهد الجميع كيف أن مانشستر سيتي في حالة جيدة ضد تشيلسي ، لذا علينا أن ننتبه في مواجهتهم".

* وأنهى سولشاير تصريحه بالحديث عن الغيابات بالقول :"أنا محبط للغاية ، لعدم وجود (إدينسون كافاني) في المباراة ، وفيل جونز يستمر في الغياب".
* جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد وصل لنصف النهائي بعد التغلب على إيفرتون بهدفين نظيفين ، وسينتظر الفائز في تلك المواجهة ، نظيره من نصف النهائي الآخر ، بين توتنهام وبرينتفورد.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى