كورونا يؤجل مران برشلونة لكن المواجهة في موعدها

> برشلونة «الأيام» متابعات :

> * أضطر فريق برشلونة لتأجيل مرانه، صباح أمس الثلاثاء، إستعدادًا لمواجهة أتلتيك بيلباو اليوم الأربعاء ضمن مؤجلات الجولة الثانية من الليجا .. وكان برشلونة أعلن مساء الإثنين عن إصابة عضوين من الجهاز الفني للفريق الأول بفيروس كورونا.
* ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية ، فإن لاعبي برشلونة حضروا إلى مقر التدريبات ، صباح أمس ، لإجراء اختبارات كورونا جديدة، ثم عادوا إلى المنزل ، وفي

مساء أمس أصدر نادي برشلونة بيانًا رسميًا حول المسحة التي خضع لها لاعبو الفريق الأول، لاختبار الإصابة بفيروس كورونا المستجد .. وقال النادي، في بيانه الرسمي، عبر موقعه الإلكتروني : "وفقًا للبروتوكول الذي وضعته رابطة الليجا، خضع أعضاء الفريق الأول لكرة القدم لاختبارات PCR جديد، وكانت النتائج سلبية".
* واستناداً لذلك فإن المباراة المؤجلة من المرحلة الثانية في الدوري الإسباني لكرة القدم بين برشلونة ، ومضيفه أتلتيك بيلباو ، ستكون في موعدها اليوم الأربعاء.
* ويحتل فريق نادي برشلونة المركز الخامس ، برصيد 28 نقطة، وفوزه سيرفع رصيده إلى 31 نقطة ليحتل المركز الثالث ، ويصبح على بعد 7 نقاط من أتلتيكو مدريد الأول و5 من ريال مدريد الثاني.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى