محلي تبن ينظم عمل اللجان المجتمعية

> تبن «الأيام» خاص

>
كشف مدير عام مديرية تبن محسن جعفر في لقاء جمعه برؤساء اللجان المجتمعية بالمديرية، أمس، عن حدوث اعتداءات على أراضي بيضاء، إضافة إلى عمليات سرقة للمدارس وآبار للمياه، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة وغيرها من القضايا في مديرية تبن، ما يستدعي تكاتف الجميع، وضبط كل من يقوم بهذه الأعمال المخلة التي تؤدي إلى الإضرار بالمواطنين في المديرية.

وفي  اللقاء، شدد جعفر على ضرورة تفعيل عمل اللجان المجتمعية التي تشكلت في العديد من قرى تبن  لخدمة المواطنين، ورفع احتياجاتهم الضرورية من مشاريع خدمية وتنموية وقضايا هامة تعود بمردودات إيجابية تصب في مصلحة المواطنين وخدمتهم بدرجة رئيسة.

وأكد مدير تبن خلال اللقاء على أهمية تنظيم عمل اللجان المجتمعية، ووضع الخطط الفصلية والسنوية وتنشيط أعضاء اللجان، وعقد اجتماعات شهرية وتسجيل محاضر عن كل اجتماع، والتركيز على قضايا المواطنين بعيداً عن السياسية والحزبية، ورفعها إلى قيادة السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذها على أرض الواقع وفق الإمكانيات المتاحة للسلطة المحلية بالمديرية، ومتابعه قضايا المواطنين ومراقبة توزيع الغاز المنزلي في مناطقهم، ومعرفة المستفيدين لمنع التلاعب بها.
ودعا مدير تبن محسن جعفر إلى لقاء موسع خلال الأسبوع القادم لتشكيل قيادة موحدة للجان المجتمعية على مستوي المديرية تظم عمل اللجان المجتمعية بكافة المناطق تحت إشراف السلطة المحلية بالمديرية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى