ثلاثي القمة يتطلع للعودة إلى الانتصارات في الدوري السعودي

> الرياض «الأيام» متابعات :

> * سيحاول ثلاثي الصدارة في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، العودة سريعا إلى طريق الانتصارات ، بينما يترقب الاتحاد المنتشي ، ببلوغ نهائي البطولة العربية الفرصة للتقدم في جدول الترتيب .. وتعادل الهلال متصدر الترتيب 1 - 1 مع الشباب صاحب المركز الثالث في الجولة الماضية ، بعدما سجل حامل اللقب هدفا قرب النهاية عن طريق صالح الشهري، وهو نفس سيناريو التعادل مع الاتحاد قبلها بأيام .. ولدى الهلال 24 نقطة من 11 مباراة وبفارق نقطتين عن الأهلي، بينما يأتي الشباب ثالثا وله 19 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن الاتحاد.

* وتبدو الفرصة سانحة أمام الهلال لتحقيق فوزه الأول في ثلاث مباريات ، عندما يلعب غداً الجمعة مع الباطن ، صاحب المركز 13 ، والذي خسر في آخر ثلاث مباريات .. أما

الأهلي ، فبعد الإخفاق في انتزاع القمة ، بالخسارة المفاجئة 0 - 3 ، على أرضه أمام التعاون ، تقدمت إدارة النادي بالاعتذار للمشجعين ، وسيحاول الفريق التعافي سريعا ، أمام القادسية غداً الجمعة أيضاً .. ويأتي القادسية، الذي لم يحقق أي فوز في آخر ثلاث مباريات، في المركز العاشر برصيد 14 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن منطقة الهبوط.

* وسيخوض الشباب، الذي انفصل يوم الثلاثاء عن المدرب البرتغالي بيدرو كايشينيا، مواجهة أصعب السبت أمام الاتفاق صاحب المركز السابع الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية قبل أن يخسر 2 - 1 أمام الوحدة بعد هدف قاتل في اللحظات الأخيرة.
* وسيخوض الاتحاد ، الذي لم يخسر منذ تعثره 2 - 1 في الجولة الافتتاحية أمام الاتفاق ، مواجهة ضمك متذيل الترتيب ، بروح معنوية عالية بعدما اجتاز غريمه الشباب وبلغ نهائي البطولة العربية.

* ورغم فوز العملاق النصر مرتين في آخر ثلاث مباريات فإنه يملك 11 نقطة ويحتل المركز 14 ، وسيحاول الخروج من منطقة الخطر ، عندما يواجه غداً الجمعة العين الذي يأتي خلفه بمركز واحد ونقطة واحدة.
* وتنطلق الجولة اليوم الخميس ، حيث يلعب الوحدة ، الذي يملك نفس رصيد الاتحاد ، البالغ 18 نقطة ، ويحتل المركز الخامس ، مع الفتح ثامن الترتيب ، كما يواجه أبها منافسه الفيصلي.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى