غداً الجمعة قرعة دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021م

> القاهرة «الأيام» متابعات :

> * يترقب عشاق الساحرة المستديرة ، في قارة أفريقيا ، قرعة دور المجموعات، في بطولة دوري أبطال أفريقيا ، لنسخة العام الحالي 2021، ويمنون أنفسهم بمشاهدة مباريات قوية بين أكبر فرق القارة السمراء في ظل وجود أكثر من خمسة فرق مرشحة للمنافسة على لقب الموسم الحالي حيث سيجد الأهلي حامل اللقب منافسة شرسة من أجل الحفاظ على لقبه، وستقام القرعة في مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» في مدينة السادس من أكتوبر، يوم غد الجمعة الموافق الثامن من شهر يناير الجاري.

* وتبدأ مراسم قرعة دور المجموعات الخاصة بدوري أبطال أفريقيا ، ومعها قرعة ملحق الكونفدرالية الأفريقية «دور الـ 32 الثاني» ، لمسابقة الكونفدرالية الأفريقية ، في الثانية ظهراً بتوقيت القاهرة «الثانية عشرة ظهراً بتوقيت جرينتش».

* وتم السماح لكل نادٍ تأهل فريقه إلى دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وملحق الكونفدرالية الأفريقية بحضور مندوب واحد فقط ، ولن يتم السماح بحضور وسائل الإعلام المختلفة، سوى القناة الناقلة لمراسم قرعة دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا وملحق الكونفدرالية .. وسيتم بث قرعة دور المجموعات دوري أبطال أفريقيا 2021، عبر قناة «بي إن سبورتس الإخبارية HD»، القناة المفتوحة.

* وستسفر القرعة غداً الجمعة ، عن تحديد فرق المجموعات الأربعة ، وتضم كل منها أربعة فرق، سيتنافسون فيما بينهم على أن يتأهل من كل مجموعة فريقان إلى دور ربع النهائي، بينما سيتم تحديد مواجهات ملحق الكونفدرالية، وتجمع مباريات هذا الدور الصاعدين من دور الـ 32 الأول من الكونفدرالية ، مع الفرق التي ودعت دور الـ 32 من دوري أبطال أفريقيا.

* وكان الزمالك وصيف النسخة الماضية من البطولة القارية أول المتأهلين إلى دور المجموعات في دوري الأبطال ، بعد انسحاب منافسه فريق الغزالة التشادي من دور الـ32 للمسابقة .. ولحق به الأهلي بطل إفريقيا بتغلبه على ضيفه سونيديب بطل النيجر برباعية نظيفة ، أمس الأول الثلاثاء ، في إياب دور الـ 32 للمسابقة ، ليصعد إلى دور الـ16 بفوزه 5 - 0 في مجموع المباراتين.

* وتحققت مفاجأة مدوية في ختام مباريات أمس الأول الثلاثاء بعدما ودع الرجاء المغربي بطولة دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة على يد فريق تينجويت السنغالي ، الذي كتب التاريخ في أولى مشاركاته بالمسابقة الأعرق في القارة السمراء.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى