إنتر ميلان يسقط أمام سامبدوريا ويخسر صدارة الدوري الإيطالي

> روما «الأيام» متابعات :

> * سقط إنتر ميلان في فخ الهزيمة أمام مضيفه سامبدوريا بنتيجة (1- 2) مساء يوم أمس الأربعاء في إطار الجولة 16 من عمر الدوري الإيطالي ، وقد سجل ثنائية سامبدوريا لاعبي إنتر السابقين : أنطونيو كاندريفا من علامة الجزاء ،وكيتا بالدي في الدقيقتين 23 و38 .. أما هدف إنتر ميلان فقد سجله ستيفان دي فري في الدقيقة 65 .. وتجمد رصيد إنتر ميلان عند 36 نقطة في المركز الثاني ، فيما رفع سامبدوريا رصيده إلى 20 نقطة في المركز الحادي عشر.

* وقال أنطونيو كونتي ، المدير الفني لإنتر ميلان ، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" :"وجدنا أنفسنا في المباراة ننتقل من ركلة جزاء مهدرة لنا إلى استقبال هدفين بشكل سريع .. من الواضح أن هذا سبب صعوبة المباراة ، لكن الفريق كان يلعب بشكل جيد وصنع العديد من الفرص للتسجيل .. لقد كانت مباراة غريبة .. في بعض الأحيان تستحق أن تخسر ، لكن ما حدث أمس الأربعاء أن الأمور لا تسير في صالحك .. كان بإمكاننا تسجيل الكرة المرتدة من ركلة الجزاء ، لكنها جاءت في إطار المرمى".

* وواصل كونتي :"كان من الصعب العودة من التأخر بهدفين ، رغم أننا حاولنا ذلك حتى النهاية ، وعدم مشاركة لوكاكو من البداية؟ وهذه ليست المرة الأولى التي نلعب فيها بدونه والجميع يعرف قدراته ، لكن لم يكن جاهزًا بنسبة 100% ، وكان ذلك واضحًا أيضًا بعد مشاركته".
وأتم كونتي تصريحه بالقول : "إنه أمر مخيب لأنني أعتقد أننا نستحق المزيد من مباراة الأمس ، لكن نحتاج إلى تحليل ما حدث بشكل صحيح ، وما الخطأ في الهزيمة .. إنها مباراة غريبة ، إذ بذل اللاعبون قصارى جهودهم، لكن الحظ نسى أمرنا بالكامل أمس".

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى