نقابية موانئ البحر العربي تدعو لوقفة احتجاجية

> المكلا «الأيام» خاص:

> وجهت اللجنة النقابية بمؤسسة موانئ البحر العربي، في بيانها، أمس الخميس، دعوة إلى عمال وموظفي مؤسسة موانئ البحر العربي، ورؤساء وأعضاء اللجان النقابية بساحل حضرموت، وموظفي محافظه حضرموت، لوقفة احتجاجية في 11. 1 . 2021، ضد البسط والتهديم الذي يطال أراضي عمال ميناء المكلا في مخطط 24 أبريل.

وقالت اللجنة في إنه تم الجلوس مع الوكيل المحافظة للشؤون الفنية ومدير العقار وقيادة الاتحاد العام للنقابات، وقد تم الاتفاق على عده إجراءات، إلا أنهم تفاجئوا بصدور أمر أداري من مدير العقار، يدعي فيه أن هناك خطأ في خطاباته السابقة، وبموجب هذا ألأمر، يمكن الجهات المدعية ضمن المخطط التابع لنا، ويبرر لها إجراءات البسط والهدم لكل ما قمنا به من الأعمال، إلا إن كل الوثائق التي بين أيدينا تؤكد تواطؤ مدير العقار مع الباسطين.

وتابعت: "ندعو جميع عمال الميناء والجهات المستفيدة من مخطط 24 أبريل للمشاركة معنا في الوقوف في بوابة الميناء ووقف العمل كاملاً يوم الاثنين الموافق 2021.1.11 الساعة 8 صباحا، حتى يتم إحقاق الحقوق ورفع الظلم عنا".
كما ندعو جميع اللجان النقابية بالمشاركة معنا للوقوف ضد الفساد والظلم، مهمة كل مواطن في المحافظة، وهي خطوة لتصحيح الكثير من الأوضاع المختلفة.

وندعو القوى الوطنية وكافة المنظمات الدولية والمجتمع المدني لمؤازرتنا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى