بطولة ايطاليا : قطبا ميلانو للعودة إلى الانتصارات وإيقاف زحف يوفنتوس وروما

> ميلانو «الأيام» أ . ف . ب :

> * بعد سقوطهما في منتصف الاسبوع ، يسعى قطبا ميلانو إنتر وميلان للعودة إلى سكة الانتصارات في المرحلة السابعة عشرة من الدوري الايطالي لكرة القدم ، لإيقاف زحف يوفنتوس بطل المواسم التسعة الماضية وروما نحو الصدارة.
* وأنهى يوفنتوس الاربعاء سلسلة من 27 مباراة لميلان من دون هزيمة في الدوري ملحقًا به الخسارة الاولى هذا الموسم بفوزه عليه 3 - 1 إلا أن الأخير بقي في الصدارة بفارق نقطة عن الغريم والجار إنتر الذي خسر مباراته الاولى في "سيري أ" على يد سمبدوريا بعد ثماني مواجهات من دون هزيمة.

* ويتطلع فريق المدرب ستيفانو بيولي لتعزيز صدارته عندما يستضيف تورينو صاحب المركز السابع عشر اليوم السبت قبل يوم من رحلة إنتر المحفوفة بالمخاطر إلى روما الثالث المبتعد بثلاث نقاط فقط عن النيراتسوري.

* ويأمل المدرب انتونيو كونتي أن يكون هدافه البلجيكي روميلو لوكاكو بكامل جهوزيته البدنية بعد معاناته من إصابة عضلية ، سمحت له بالمشاركة آخر نصف ساعة في الخسارة ضد سمبدوريا ، في مباراة خسر فيها المدافع دانيلو دامبروزيو لإصابة في رباط الركبة .. ويسعى روما للإستفادة من هذه العوامل ، وتحقيق فوزه الرابع تواليًا ، في الدوري ما سيساويه في النقاط مع إنتر.

* يحتل يوفنتوس المركز الرابع بفارق سبع نقاط عن المتصدر ، إلا أن مهمته لن تكون سهلة غداً الأحد ، عندما يستقبل فريق نادي ساسوولو الخامس ومفاجأة بداية الموسم والذي يتخلف عنه بنقطة فقط في المركز الخامس.
* ويحل نابولي السادس على أودينيزي في مسعاه للبقاء قريبًا ، من المقاعد الأوروبية ، بعد خسارة مفاجئة في المرحلة السابقة ، أمام الوافد الجديد سبيتسيا شابتها الأخطاء الساذجة.. فيما يسافر أتالانتا السابع خلف الفريق الجنوبي بفارق الأهداف إلى بينيفينتو في افتتاح المرحلة.

* وفي أبرز المباريات الأخرى ، يحل لاتسيو الثامن على بارما فيما سيأمل الأخير أن يقلب الموازين مع عودة المدرب روبرتو دافيرسا خلفًا لفايبو ليفارني الذي أقيل بعد نتائج سيئة أدت إلى تراجع الفريق إلى المركز الثامن عشر.
* أما فيورنتينا الرابع عشر فيستضيف كالياري ، وسط شكوك بمشاركة النجم الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري ، بعد التواء في ركبته منتصف الأسبوع خلال الهزيمة أمام لاتسيو، فيما نفى الفريق تعرضه لتمزق في الرباط.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى