التنسيق للبدء في إعداد القيادات الشبابية بمحافظة عدن

> عدن «الأيام» فضل الجونة :

> * تواصلاً للقاءات التي عُقدت من سابق بين الإدارة العامة للشباب بوزارة الشباب والرياضة وقيادة مكتب فرع الوزارة بعدن ، بشأن تفعيل دور القيادات الشبابية في عدن والبدء في العمل وتدشينه رسمياً من قبل الهيئة الاستشارية الشبابية بالمكتب خلال الأيام القليلة القادمة إنعقد صباح أمس الأول لقاء ضم مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر بعدن ومدير عام تنمية الشباب بوزارة الشباب والرياضة المهندس عبد الله عبد القادر ، للتشاور حول التدشين الرسمي لعمل القيادات الشبابية والخطوات الأولية لتدشين البرنامج التدريبي الخاص بإعداد القيادات الشابة في العاصمة المؤقتة عدن ، الذي تموله وزارة الشباب والرياضة والذي يشمل حوالي (60) متدرباً ومتدربة من الشباب والشابات من مختلف فصائل المجتمع والأندية الرياضية.

* وخلال اللقاء أكد المهندس عبدالله عبدالقادر أن البرنامج يهدف إلى إعداد القيادات الشابة وتعزيز دور القيادة والمشاركة المجتمعية وبناء القدرات والتنمية البشرية والعمل التطوعي ومبادرات المجتمع المدني والتنمية والنهوض بالشباب .. مشيرا إلى أن المستهدفين في التدريب ، في هذا البرنامج ، حوالي (60) متدرباً ومتدربة من الشباب والشابات الناشطين ومرشحي منظمات المجتمع المدني، بالإضافة إلى مرشحي الأندية الرياضية.

* من جانبه .. أكد مدير عام مكتب الشباب والرياضة بعدن المهندس نعمان شاهر تفاعل قيادة المكتب مع مثل هذه الأنشطة التي تعمل في خدمة الشباب ، وتطوير مشاريعهم المستقبلية، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال والأنشطة المختلفة ، تأتي بثمارها لمصلحة الشباب خاصة في مثل هذه المرحلة التي تحتاج إلى المزيد من الرعاية والاهتمام بقطاع الشباب باعتبارهم عماد ومستقبل الوطن.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى