عمرو خالد بطلاً لسباقات الشباب وعبد الله بازهير وعبدالقادر آفاق للناشئين

> المكلا «الأيام» فهمي باحمدان

> بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني أُختتمت وبنجاح كبير بساحة النصب التذكاري لشهداء النخبة الحضرمية بمنطقة فوة بالمكلا يوم أمس السبت بطولة أبطال سباقات الدراجات الهوائية لأبطال التصفيات التمهيدية بمحافظات عدن ولحج وتعز وأبين والضالع بالإضافة إلى محافظة حضرموت ساحلها وواديها ، والتي استضافتها مدينة المكلا على مدى ثلاثة أيام متواصلة برعاية الأخ وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري ومحافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي نظمها الإتحاد العام للدراجات بتمويل من صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة في عدن بمشاركة قرابة 50 دراجاً هم أبطال المرحلة الأولى للتصفيات التمهيدية التي جرت في المحافظات.

* وفي حفل اختتام هذه البطولة هنأ المحافظ البحسني أبطال المراكز الأولى للبطولة ، مؤكداً أن حضرموت تواصل نجاحاتها في احتضان البطولات والفعاليات المختلفة على مستوى الوطن بفضل ما تنعم به من أمن واستقرار .. مرحّباً باحتضان المزيد من البطولات وتقديم الرعاية التامة في سبيل إنجاحها .. مشيداً بما أظهره المتسابقون من مختلف المحافظات من تنافس شريف في رياضة سباق الدراجات الهوائية التي تتطلب القوة والعزيمة والهمّة العالية .. شاكراً جهود الاتحاد العام للعبة ، وفرعه في ساحل حضرموت ، واللجنة المنظمة للبطولة ، ومكتب الشباب والرياضة ، والأجهزة الأمنية والعسكرية ، وإدارة المرور ، وكل من أسهم في الخروج بها إلى النهاية السعيدة.

* بعد ذلك كرم محافظ حضرموت ، ومعه ، وكيل وزارة الداخلية لشئون المديريات الشرقية مدير أمن ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد علي العامري ، ووكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون الشباب فهمي عوض باضاوي ، والمدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة في ساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي ، ورئيس الاتحاد العام للدراجات الكابتن محمد عيدروس العيدروس .. كرموا أبطال البطولة (الثلاثة الأوائل) في السباقات الأربعة لفئتي الشباب والناشئين ، كما تم تكريم عدد من الشخصيات والجهات المساهمة والمتعاونة في إنجاح البطولة ومنافساتها.

* وكانت قد جرت صباح أمس السبت في شارع الستين منافسات اليوم الثاني ( الأخير ) للبطولة ، بإجراء سباقات الفردي عام للناشئين ، لمسافة 50 كيلومتر ، والفردي العام للشباب لمسافة 70 كيلومتر ( بنظام الدوران ) وأسفرت نتائج السباقات على النحو التالي :

نتائج فردي عام سباق فئة الناشئين

- المركز الأول : عبد القادر آفاق عبد القادر من نادي الشرارة اللحجي والذي قطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و29 ثانية .. المركز الثاني : عبد الله هادي بازهير من نادي البرق بوادي حضرموت والذي قطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و29 ثانية بفارق ثانية واحدة عن البطل .. المركز الثالث : عبد العزيز أحمد باعوضان من نادي البرق بوادي حضرموت والذي قطع المسافة في زمن وقدره ساعة و50 دقيقة و32 ثانية بفارق ثانيتين عن البطل ووصيفه.

نتائج فردي عام سباق فئة الشباب

- المركز الأول : عمرو خالد ياسين من نادي وحدة عدن والذي قطع المسافة في زمن وقدره ساعتان و22 دقيقة و38 ثانية .. المركز الثاني : صالح محمد ناصر من نادي الشعلة العدني والذي قطع المسافة في زمن وقدره ساعتان و26 دقيقة و7 ثوان .. المركز الثالث : سالم عيديد باضاوي من نادي البرق بوادي حضرموت وقطع المسافة في زمن وقدره ساعتان و26 دقيقة و8 ثوان بفارق ثانية عن المركز الثاني.

* أما نتائج اليوم الأول للبطولة (الجمعة 9يناير2021) فجاءت على النحو التالي :

 نتائج سباق فردي ضد الساعة لفئة الشباب لمسافة 25 كيلومتر

- المركز الأول : الدراج عمرو خالد ياسين من نادي وحدة عدن وقطع المسافة في زمن وقدره 41 دقيقة و35 ثانية .. المركز الثاني : الدراج عبدالحكيم منير عمر من نادي هلال جعار بأبين وقطع المسافة في زمن وقدره 44 دقيقة و26 ثانية .. المركز الثالث : الدراج سالم عيديد باضاوي من نادي البرق بوادي حضرموت ، وقطع المسافة في زمن وقدره 45 دقيقة و47 ثانية.

 نتائج سباق فردي ضد الساعة لفئة الناشئين لمسافة 15 كيلومتر

- المركز الأول : الدراج عبد الله هادي بازهير من نادي البرق بوادي حضرموت والذي قطع المسافة في زمن وقدره 22 دقيقة و8 ثوان .. المركز الثاني : الدراج عبد القادر آفاق عبدالقادر من نادي الشرارة بلحج والذي قطع المسافة في زمن وقدره 22 دقيقة 41 ثانية .. المركز الثالث : الدراج عبد الله صبري حيدره من نادي شباب المنصورة الرياضي بعدن وقطع المسافة في زمن وقدره 24 دقيقة و52 ثانية.

* هذا .. وقد كرمت قيادة الاتحاد العام للدراجات الهوائية الأخ محافظ حضرموت ، تقديراً لاهتمامه باللعبة ، ومشاركته في التتويج ، واختتام البطولة .. وقد أدار المنافسات طاقم تحكيمي برئاسة الحكم العام للبطولة الكابتن صالح سعيد عواض والحكام : سعيد يسلم باواحدي وفضل حسن الرازحي ووضاح سالم فضل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى