مؤمن السقاف يرحب ببعثة فريق أهلي تعز ويحضر مباراتهم ضد وحدة عدن

> عدن «الأيام» وائل بن بريك :

> * رحب مؤمن السقاف مستشار الرئيس القائد عيدروس الزبيدي لشئون الشباب والرياضة رئيس دائرة الشباب والرياضة في المجلس الانتقالي الجنوبي ببعثة فريق ناشئي أهلي تعز لكرة القدم الذي تقوم برحلة ترفيهية رياضية في العاصمة عدن.

* وفي تصريح خاص للسقاف عبر فيه عن ترحيبه الحار بفريق أهلي تعز في عدن والذي يعد من أعرق الفرق التي تصدر المواهب في اليمن الشقيق ، وذلك بعد حضوره مباراة ودية جمعت فريقي ناديي أهلي تعز ووحدة عدن على (ملعب شهداء وحدة عدن لكرة القدم) الكائن في مدينة الشيخ عثمان .. وأضاف السقاف قائلاً :"نؤكد أن خلافنا السياسي والجغرافي لا يمنعنا من التواصل اجتماعياً ورياضياً ، وإن المجلس الانتقالي الجنوبي يرحب بالأندية الشمالية في بلدهم الثاني الجنوب فهم إخوتنا وأحبتنا .. وأطالب من على هذا المنبر الرياضي بضرورة الإلتفاف جميعاً كرياضيين جنوباً وشمالاً ضد الكابوس الذي يؤرق الرياضة ، والسرطان الذي ينخر فيها ، ممثلاً بالقائمين عليها ، خصوصاً أن أندية تعز نالها من الظلم والقرارات الإنتقامية الشيء الكثير من اتحاد كرة القدم من أجل تدمير هذه المدينة التي تتنفس الرياضة وتعشقها".

* الجدير بالذكر أن بعثة فريق ناشئي نادي أهلي تعز الكروية قد وصلت العاصمة عدن الأسبوع المنصرم في رحلة ترفيهية رياضية وخاضت عدداً من المباريات الودية ، حيث تعادل أهلي تعز مع ناشئة نصر عدن 2 - 2 ، وخسر من وحدة عدن بخمسة أهداف دون رد ، ومن المتوقع أن يلعب مع ناشئة التلال غداً الإثنين.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى