​عاصفة ثلجية تؤجل مباراة أتلتيكو مدريد وتأجيل 26 مباراة أخرى

> مدريد «الأيام» متابعات :

>
* أعلنت رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم، أمس السبت، تأجيل مباراة أتلتيكو مدريد وأتلتيك بلباو التي كانت مقررة مساء أمس، في العاصمة ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الليجا، بسبب الأحوال الجوية السيئة .. ولم تتمكن طائرة الفريق الباسكي ، من الهبوط في مدريد ، بسبب العاصفة الثلجية، واضطر للعودة إلى بلباو .. وقالت رابطة "لا ليجا" في بيان مقتضب على حسابها في تويتر :"تم تأجيل المباراة بين الفريقين بسبب سوء الأحوال الجوية في العاصمة التي سببتها الثلوج الكثيفة".

 * ونقلت "فرانس برس عن البيان : "بالنظر إلى الوضع الاستثنائي الناجم عن العاصفة ، التي اجتاحت جزءا كبيرا ، من شبه الجزيرة الأيبيرية ، مما تسبب في إغلاق مطار مدريد باراخاس، واستحالة وجود الملعب (واندا ميتروبوليتانو) في ظروف اللعب المثلى، طلبت "لا ليجا"، بعد الاتصال بكلا الناديين، من لجنة المسابقات في الاتحاد الإسباني تأجيل المباراة" .. وأشار البيان إلى أن لجنة المسابقات وافقت على الطلب، وأنه سيتم الإعلان عن الموعد الجديد للمباراة في الأيام المقبلة.

 * ويتصدر أتلتيكو ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة ، بفارق نقطتين عن أقرب منافسيه جاره ريال مدريد حامل اللقب ، الذي لعب مباراتين أقل ، فيما يحتل بلباو المركز التاسع برصيد 21 نقطة.
 * وتسببت العاصفة الثلجية التي ضربت إسبانيا ، يوم الجمعة ، وهي الأسوأ منذ 50 عاما في فوضى عارمة في البلاد ، ما أدى إلى انقطاع السبل ، أمام مئات السيارات ، وشل الحركة .. كما أعلن الاتحاد الإسباني عن تأجيل 26 مباراة ، في جميع أنحاء البلاد ومن أبرز المباريات ، التي تم تأجيلها حتى هذه اللحظة بسبب العاصفة : في دوري الدرجة الأولى : أتلتيكو مدريد × أتلتيك بلباو .. وفي دوري الدرجة الثانية : ألكوركون × ألباسيتي .. ميرانديس × رايو فاييكانو .. وليجانيس × ألميريا.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى