​ارتفاع الإيرادات الزكوية لمديرية تبن بنسبة 221 %

> تبن «الأيام» خاص

>
​قال المكتب الإعلامي لمديرية تبن بلحج اليوم السبت، إن الإيرادات الزكوية للعام 2020م ارتفعت إلى 105 ملايين ريال بزيادة عن الربط المقررب 58 مليون ريال بنسبة بلغت 221 % لتحتل بذلك المرتبة الأولى في عملية التحصيل على مستوى المحافظة.

وقال مدير إدارة الواجبات الزكوية بمديرية تبن صالح طالب: إن تحقيق زيادة في الأوعية الإيرادية بالمديرية يأتي بجهود حثيثة بذلتها قيادة وموظفو إدارة الواجبات الزكوية، وبإشراف من مدير عام مديرية تبن محسن جعفر السقاف، مشيراً إلى أن إدارة الواجبات الزكوية بالمديرية وصلت إلى مستوى متقدم في تحصيل الإيرادات الزكوية.

وأوضح أن عملية التحصيل لتلك الإيرادات من زكاة الفطر وزكاة الباطن الخاص بالمحلات التجارية والشركات وعقار مباع وغيرها من أوعية التحصيل.

وأكد مدير الواجبات الزكوية بمديرية تبن أن الإدارة تطمح خلال هذا العام 2021م في رفع مستوى تحصيل الإيرادات الزكوية، لافتاً إلى أن هذه المبالغ المحصلة سوف تسهم في تطوير المديرية، وإقامة العديد من المشاريع الخدمية والتنموية، وسيعود بالنفع لهذه المشاريع على المواطن رغم الصعوبات التي تواجه الإدارة، ومنها عدم توفر النفقات التشغيلية، وبعد المسافة بين مناطق المديرية مترامية الأطراف، لكن بجهود المختصين والموظفين من إدارة الواجبات استطعنا مضاعفة الإيرادات بنسبة عالية.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى