الاستعداد لتدشين الأنشطة الرياضية المدرسية لطلاب الثانويات بعدن

> عدن «الأيام» خاص :

> * إنعقد صباح أمس الأحد في مكتب الإدارة العامة للتربية والتعليم في محافظة عدن ، إجتماع مطول أقامته إدارة الأنشطة المدرسية بمكتب تربية محافظة عدن ، حضره جميع رؤساء أقسام الأنشطة في مختلف مديريات المحافظة ، حيث نوقشت الإستعدادات لتدشين الأنشطة الرياضية المدرسية ، الخاصة بطلاب المدارس الثانوية في المحافظة ، والتي ستقام خلال الفصل الدراسي الثاني.

* وبعد نقاشات مستفيضة وجادة ، تم إقرار إنطلاق بطولة الكرة الطائرة لطلاب الثانويات ، يوم الأحد القادم الموافق 17 يناير ، على أن توزع فرق طائرة المدارس الثانوية على مجموعتين ، كما تم إقرار تدشين بطولة ألعاب القوى يوم الـ 28 من يناير الجاري ، والتي ستقام في مضمار استاد ملعب 22 مايو في مدينة الشيخ عثمان بعدن بمشاركة كل طلاب ثانويات مديريات محافظة عدن .. كما خرج الاجتماع بعدد من النقاط الهامة ، المتعلقة بالاستعدادات لإقامة بطولة كرة القدم ، من خلال تشكيل لجان فحص للطلاب اللاعبين للتأكد من أعمارهم الحقيقية وحتى تكون البطولة أقوى من العام الماضي.

* وفي ختام الاجتماع ناقش رؤساء الأقسام مع رئيس اتحاد الدراجات فرع عدن الكابتن نشأت نجيب إمكانية إقامة بطولة مدرسية للدراجات ، يشارك فيها كل طلاب محافظة عدن على أن يكون عدد دراجي كل مديرية 10 دراجين من الطلاب فقط.
* حضر هذا الاجتماع الأستاذ أحمد الجرموزي القائم بأعمال رئيس إدارة الأنشطة المدرسية في مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن ، وسامي الحريبي رئيس قسم النشاط الرياضي في المكتب.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى