​انطلاق المخيّم المجاني لإزالة المياه البيضاء بسيئون

> سيئون «الأيام» جمعان دويل:

>
انطلقت بمستوصف رؤية لطب وجراحة العيون والشبكية بسيئون، اليوم الاثنين، أعمال المخيّم الثالث المجاني لإزالة المياه البيضاء وزرع العدسات "بتقنية الفاكو" الذي تنفذه مؤسسة عين الصحية بوادي حضرموت، بدعم وتمويل فاعل خير.

ويستهدف المخيّم الذي سيستمر لـ3 أيام، إجراء 100 عملية لإزالة المياه البيضاء وزرع العدسات بـ"تقنية الفاكو"، للمستهدفين من الذكور والإناث، من مختلف مديريات وادي وصحراء حضرموت والمحافظات المجاورة.

وأوضح المدير التنفيذي لمستوصف رؤية هشام المنيباري، أن المخيم اليوم الاثنين، خُصص لإجراء الفحوص للمستهدفين من قِبل مؤسسة عين الصحية، فيما سيكون يوم الأربعاء والخميس إجراء العمليات، مؤكداً أن خمس عيادات بالمستوصف تستقبل المستهدفين لإجراء الفحوص الأولية والروتينية قبل إجراء العمليات.
وبدورها، أكدت مديرة البرامج والمشاريع بمؤسسة عين الصحية شيماء جوبح أن المؤسسة، من خلال المخيمات السابقة ونزولها الميداني للمراكز الصحية لمسح أمراض العيون بالوادي والصحراء، برزت العديد من الحالات التي تحتاج التدخل الجراحي، يتم تسجيلهم، إضافة للمتخلفين عن المخيمات السابقة.

فيما عبر المستهدفون بالمخيّم عن شكرهم للمسؤولين عن المخيم، على حسن المعاملة والأخلاق العالية وما اسهموا في إشعارهم بزمن حضورهم عبر الهاتف، داعين الله العلي القدير أن يجعل ذلك في ميزان حسناتهم.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى