​محافظ حضرموت يوجّه بتنفيذ مشاريع خدمية وأمنية بيبعث

> المكلا «الأيام» خاص

>
التقى محافظ حضرموت فرج سالمين البحسني، اليوم الإثنين بالمكلا، مدير مديرية يبعث صلاح حسين باحكم، للاطلاع على أوضاع المديرية واحتياجاتها الضرورية.

وناقش اللقاء احتياج المديرية لمحطة كهربائية بقدرة 15 ميجا وات لتغطية كهرباء مديريتي يبعث والضليعة، على أن تنشأ المحطة في مديرية الضليعة، ووجّه المحافظ البحسني ببدء العمل في إنشاء محطة كهربائية قبل الصيف القادم بمديريتي يبعث والضليعة، تتبع المؤسسة العامة للكهرباء بساحل حضرموت، كما وجّه بإنجاز مشروع منظومة الطاقة الشمسية لمشروع "مياه حول" وإشراك المساهمة الاجتماعية في المشروع.

وجرى خلال اللقاء، مناقشة الوضع الأمني بالمديرية والاحتياجات والصعوبات التي تواجه عمل الأجهزة الأمنية في مديرية يبعث، ووجه محافظ حضرموت بإنشاء مركز للأمن في وادي حول، للإسهام في تعزيز دور الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن.
وتطرق اللقاء إلى قطاع الطرقات المتمثل بتنفيذ وترميم وصيانة الطرق بالمديرية، واستئناف العمل في شق وسفلتة طريق الضليعة- يبعث، ووجّه المحافظ البحسني بسرعة البدء بالعمل في هذا الطريق.

وعلى صعيد آخر، ناقش محافظ حضرموت مع الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بالمكلا، سبل الدفع بالاستثمار في حضرموت.
وجرى في اللقاء مناقشة سبل الدفع بالاستثمار في حضرموت، عبر تسهيل إجراءات المستثمرين الجادين، وذلك للدفع بعملية التنمية والاستثمار في المحافظة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى