​الجماهير الرياضية اللحجية تستقبل البطل الناشئ الدراج عبد القادر افاق بالاحضان

> الحوطة «الأيام» هشام عطيري :

> * استقبلت الجماهير الرياضية اللحجية ولاعبو وإداريو نادي الشرارة الرياضي أمس الإثنين بطل الجمهورية الناشىء في سباق فردي عام الدراجات الهوائية (عبد القادر آفاق عبد القادر) وبقية الدراجين اللحجيين المشاركين في بطولة المحافظات للدراجات الهوائية التي أقيمت في مدينة المكلا خلال الفترة من 7 إلى 10 يناير الجاري.
 * وشهد حفل الاستقبال مهرجاناً كرنفالياً إستمر لعدة ساعات شاركت فيها العديد من الفرق الفنية والرياضية التابعة للنادي البطل .. وقد عبر الجمهور عن سعادته بهذا الإنجاز الرياضي الذي حققه اللاعب والموهوب الناشىء عبد القادر آفاق في بطولة الدراجات ، وأشاد بالمشاركة الناجحة لبقية الدراجين الجيدين ، الذين قدموا أداء مميزاً نال إعجاب اللجان المنظمة من خلال إطلاق الألعاب النارية ، وقد تم حمل اللاعبين على الأكتاف من قبل الجماهير اللحجية المحتفلة بالبطولة وساروا بهم على طول الشارع العام مرددين الأناشيد والأهازيج المعبرة عن فرحتهم بفوز الدراج الناشىء بالبطولة واستمر هذا الموكب الفرائحي حتى الوصول إلى مبنى النادي البطل.

 * إدارة نادي الشرارة الرياضي أكدت لـ "الأيام" أن هذا الإنجاز يعد ضمن العديد من الإنجازات التي حققتها فرق النادي في العديد من الألعاب الجماعية والفردية ، رغم ما يعانيه النادي من عدم توفر الإمكانيات والدعم اللازم لمثل هذه البطولات .. مؤكدة أن نادي الشرارة الكبير لديه العديد من الأبطال في مختلف الألعاب وأن النادي العريق شرف المحافظة في أكثر من محفل محلي ووطني خلال الفترة الماضية.

 * هذا .. وقد قام مدير عام مكتب الشباب والرياضة في المحافظة (رائد جعفر) بزيارة للبطل الناشئ الدراج عبد القادر آفاق نقل خلالها تحيات محافظ المحافظة .. مؤكداً على اهتمام الأخ المحافظ باللاعبين المتميزين ، وتقديره لإنجازاتهم التي حققوها وشرفوا بها المحافظة الرياضية لحج ، وأشاد كثيراً بحصول البطل آفاق على بطولة الجمهورية لسباق الفردي بالدراجات الهوائية مؤكداً اهتمام مكتب الشباب والرياضة باللاعبين الأبطال الذين كان لهم دور في حصول المحافظة على العديد من الإنجازات.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى