​افتتاحية مميزة لبطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى لفرق المنطقة الوسطى

> لودر «الأيام» عارف علوان :

>
* في أجواء رياضية وتنظيمية أكثر من رائعة انطلقت عصر أمس الإثنين على ملعب نادي عرفان الكائن في مدينة لودر بطولة (تحديث ليج) الكروية الأولى لفرق المنطقة الوسطى التي ترعاها وتنظمها (مؤسسة تحديث للتنمية) ممثلة برئيسها الأخ أمين قنان ، والتي يشارك فيها 56 فريقا يمثلون مديريات (لودر ، مودية ، والوضيع ) ، وزعوا إلى أربع مجموعات ، حيث ضمت مجموعتي لودر والعين 16 فريقا ، ومجموعة مودية 14 فريقا ، ومجموعة الوضيع 10 فرق ، ستتنافس كلها بطريقة خروج المغلوب (ذهاباً وإياباً)في مرحلتها التمهيدية الأولى ، على أن تصعد 4 فرق من كل مجموعة إلى دور  الـ 16 الذي اعتمدت فيه طريقة خروج المغلوب من مرة واحدة.

 * منافسات اليوم الاول للبطولة انطلقت بمواجهة جمعت فريقي (إم تي إن والأهلي) ضمن مجموعة لودر ، والتي جاءت من طرف واحد وهو إم تي إن المدعم بلاعبين أغلبهم من نادي عرفان ، والذين سيطروا على مجريات اللعب منذ البداية حتى النهاية بسبب تواضع مستوى خصومهم ، حيث استطاع (إم تي إن ) إنهاء الشوط الأول وهو متقدم بهدفين نظيفين سجلهما حمودي عبد الجبار وصديق شقراء .. وفي الشوط الثاني واصل لاعبو فريق إم تي إن تفوقهم ، وتمكنوا من إضافة ثلاثة أهداف أخرى ، عبر المدافعين عمر الجرازي وأحمد مقصع سوني وحمودي عبد الجبار ليعلن الحكم بعدها نهاية المباراة الافتتاحية بفوز عريض ومستحق لفريق ام  تي إن على الأهلي بـ 5 أهداف ، مقابل لا شيء ، خطا من خلالها الفريق الفائز خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني بعد أن صعب المهمة على الأهلي في لقاء الإياب.

 * حضر اللقاء الافتتاحي مندوب مؤسسة تحديث للتنمية صالح فضل منصور آل جابر ورئيس قسم التعليم العام في مكتب تربية لودر علي عبد الله اليافعي ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة تحديث ليج الكابتن أمين العوسجي .. وقد أدار المباراة  تحكيميا محمد عيدروس وحسين درعان ومطهر خزيز فيما كان خالد اليزيدي رابعا.. ونقلت عبر الإذاعة الداخلية للملعب بصوت المعلق المميز أديب الزهري (شوالي لودر).

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى