​إبراهيموفيتش يتطلع لتقديم أفضل مستوياته عبر مواجهة تورينو في كأس إيطاليا

> ميلانو «الأيام» متابعات :

> * مع انطلاق منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم اليوم الثلاثاء بلقاء ميلان مع تورينو يأمل النجم السويدي المخضرم (زلاتان إبراهيموفيتش) في العودة تدريجيا لأفضل مستوياته مع ميلان متصدر الدوري الإيطالي، بعد فترة غياب طويلة عن الملاعب بسبب الإصابة.
 * وتتجدد المواجهة بين ميلان وتورينو اليوم الثلاثاء بعد أن التقى الفريقان مساء السبت في المرحلة السابعة عشرة من الدوري ، وقد انتهت المباراة بفوز ميلان 2 - صفر، وقد شهدت عودة إبراهيموفيتش الذي شارك في الدقائق الأخيرة من المباراة من مقعد البدلاء .. وتغلب ميلان على تورينو 2 - صفر ليتفوق في صدارة الدوري بفارق أربع نقاط أمام إنتر ميلان الذي تعادل مع روما 2 - 2 في الدوري ويتطلع إلى استعادة مذاق الانتصار عبر مواجهة مضيفه فيورنتينا في بطولة الكأس مساء غد الأربعاء.

 * وقال ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان بشأن عودة إبراهيموفيتش الذي بدأت فترة غيابه في أواخر نوفمبر الماضي :"كان من المهم للغاية أن يعود .. رغم حقيقة أن الفريق استعرض براعة في الحفاظ على إيقاع اللعب وتحقيق النتائج ، زلاتان مهم للغاية بالنسبة لنا .. وبالطبع سيستغرق الأمر بعض الوقت ، كي يعود إلى أفضل مستوياته".

 * ويفتتح إنتر ميلان المباريات المقررة مساء غد الأربعاء في دور الستة عشر ببطولة الكأس ، عندما يحل ضيفا على فيورنتينا، ثم يلتقي حامل اللقب نابولي مع فريق الدرجة الثانية إمبولي، ويلتقي يوفنتوس حامل لقب الدوري مع جنوه .. ورغم فوز نابولي ويوفنتوس على أودينيزي وساسولو ، على الترتيب، هذا الأسبوع في الدوري الإيطالي ، يفتقد الفريقان أفضل مستوياتهما.

 * وقال جينارو جاتوزو المدير الفني لنابولي عقب الفوز على أودينيزي 2 - 1 أمس الأول الأحد :"علينا أن نتحسن بشكل كبير، لا نكون مستعدين لتقديم رد فعل دائما حين لا تسير الأمور على نحو طيب .. الفريق بحاجة إلى التطور من الناحية الذهنية".
 * كذلك طالب أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس ، لاعبيه بالمزيد من التركيز ، وذلك بعد أن واجه الفريق صعوبة في الفوز على ساسولو 3 - 1 ، حيث حسمت المباراة بهدفين متأخرين في شباك ساسولو الذي طرد أحد لاعبيه .. ويتنافس ساسولو أيضا في كأس إيطاليا وسيلتقي فريق الدرجة الثانية سبال مساء الخميس ، قبل أن يلتقي أتالانتا مع كالياري.

 * وتختتم منافسات دور الستة عشر بلقاء روما مع سبيزيا ولاتسيو مع بارما يومي الثلاثاء والخميس من الأسبوع المقبل.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى