​مدير مكتب الزبيدي يطلع على جاهزية العمليات بوزارة الدفاع

> عدن «الأيام» خاص

> زار مدير مكتب عيدروس الزبيدي والقائم بأعمال قيادة قوات الصاعقة، العميد الركن كمال الهمشري، أمس، هيئة العمليات العسكرية للقوات المسلحة في وزارة الدفاع.
وكان في استقباله ضباط هيئة العمليات العسكرية في وزارة الدفاع وعلى رأسهم رئيس الهيئة اللواء الركن صالح علي حسن.

وقال رئيس هيئة العمليات إن القيادة والسيطرة والتنظيم والتعاون مع جميع الوحدات والتشكيلات العسكرية والتنسيق المشترك من الأولويات الرئيسة التي يجب علينا أن نجعل لها الاهتمام الأكبر حتى نستطيع أن نبني جيشا قويا متماسكا، يستطيع الحفاظ على المكتسبات الوطنية الهامة، خاصة بعد وصول حكومة المناصفة التي نتعشم منها خيرا في حلحلة كثير من القضايا العالقة، وعلى رأسها تحسين الخدمات وصرف المرتبات وتحسين معيشة القوات المسلحة والأمن".

وأشار رئيس الهيئة إلى أهمية العمل التنظيمي لقيادة جميع الوحدات في أبين ولحج والضالع والعمل على ضبط المسائل الأمنية المرتبطة بالخطة الأمنية المصادق عليها من رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة عدن وتطبيقها على الواقع العملي، ونأمل من بقية المحافظات أن تفعل عملها بوضع الخطة الأمنية الكفيلة بالأمن والاستقرار في ربوع الوطن.

من جانبه أكد العميد الركن كمال الهمشري، على ضرورة الحفاظ على التقدم العملياتي والعسكري لكافة أجهزة القوات المسلحة الجنوبية التي تعتبر صمام أمان الجنوب.
وقد اطّلع مدير مكتب الزبيدي على سير العمل في الهيئة ومستوى الانضباط والجاهزية التي تنتهجها الهيئة في عملها، مشيدا بالتقدم الذي طرأ على آلية عمل الهيئة على أعلى مستوى من الدقة والمهارة.

> أخبار متعلقة

تعليقات فيسبوك

Back to top button
زر الذهاب إلى الأعلى